بوابة الفجر

مدرب يونج بويز: كنت أتمني تواجد كريستيانو رونالدو أمامنا

بوابة الفجر

صرح جيراردو سيوان المدير الفني ليونج بويز بأنه كان يفضل أن يخوض كريستيانو رونالدو اللقاء وأنه كان من الرائع مواجهته. ويستعد الفريق السويسري في تورينو لمواجهة البيانكونيري في مباراة الغد لدوري الأبطال لكن كريستيانو تم طرده في مباراة فالنسيا.

وقال سيوان في مؤتمره الصحفي قبل المباراة نقلها موقع فوتبول إيطاليا : "نحن حزينون لأن رونالدو لن يلعب، إنه نفس الشيء بالنسبة لأي لاعب مصاب أو مستبعد. كان من اللطيف لنا أن نواجهه على أرض الملعب ولكن إذا لم يلعب رونالدو فإن بطلًا آخر سيكون لأن يوفنتوس يملك بدائل جيدة في كل المراكز. كان من الرائع رؤيته على أرض الملعب". وسُئل سيوان عما إذا كان فريقه متوتراً بشأن مواجهة أحد المرشحين للفوز بالمنافسة، فقال : "يركز الفريق دائمًا على كل مباراة. نحن نعلم أن كل يوم يمثل تحديا جديدا ومنافسين مختلفين لمواجهتهم. يركز اللاعبون بشدة وأعتقد أن الجو يمكن أن يساعد كثيراً في ذلك".

وأضاف : "إنه وضع مختلف لمانشستر يونايتد، نحن بعيدون عن هذا الأمر وهناك فرق كبير. إنها أول بطولة دوري أبطال أوروبا ونحن نعلم أنه لا يوجد مجال كبير للأخطاء. يجب علينا دائماً أن نؤدي جيداً وأن نجعل الخيارات الصحيحة دائماً وأن نكون منتبهين في كل من الهجوم والدفاع".

واختتم سيوان تصريحاته قائلاً : "بالطبع نعرف أن الخصم مهم للغاية لذا ستكون مباراة صعبة للغاية. لوتومبا أصيب منذ فترة وهو غير جاهز وأيضاً كيفن مبابي تم استبعاده عن المباراة لسوء الحظ".