بوابة الفجر

"مستقبل وطن" بقنا ينظم يوما ترفيهيا للأطفال الأيتام وزوي الاحتياجات الخاصة (صور)

بوابة الفجر

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، اليوم، يومًا ترفيهيًا للأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة "سبونج بوب" الترفيهية بمدينة قنا، وذلك بمشاركة ١٥٠ طفلًا من مؤسسات "الحكيم لذوي الاحتياجات الخاصة وأحمد جبرة لرعاية الأيتام وماري مرقص لرعاية الأيتام"، بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب وأعضاء هيئة مكتب المحافظة.

 

وقال رئيس حزب مستقبل وطن رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب المهندس أشرف رشاد الشريف، إن احتفالية اليوم تأتي انطلاقًا من الدور المجتمعي الملقى على عاتق الحزب تجاه أبناء الوطن، مؤكدا على أن مثل هذه الفعاليات تزيد التلاحم بين الحزب ومختلف شرائح الشعب المصري العظيم.

 

وأشار، إلى الحرص الكامل من الحزب على مساندة ودعم القيادة السياسية التي تبذل قصارى جهدها للنهوض بالوطن والمساهمة الجادة في تخفيف حدة الأزمات على المواطنين ومنها على سبيل المثال افتتاح معارض المستلزمات الدراسية بمختلف محافظات الجمهورية وفتح شوادر لبيع الخضروات، مشددًا على التزام الحزب بأداء دوره المجتمعي كما ينبغي.

 

وأضاف الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بقنا، أسامة الهواري، إن حضور ومشاركة رئيس الحزب في مثل هذه الفعاليات التي تهتم بقطاع عانى كثيرًا من التهميش تعتبر دفعة قوية لتحقيق المشاركة المجتمعية الفعالة، مؤكدًا على أن حزب مستقبل وطن أقوى حزب على الساحة السياسية في مصر، وأن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الفعاليات التي تهم المواطنين ليبقى متلاحمًا مع هموم ومشكلات المواطن البسيط.

 

ومن جانبه، ذكر عمرو طارق السباعي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، أن مشاركة وحضور المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب أدخلت مزيدًا من البهجة والسرور على الأطفال وتأتي من منطلق المسئولية الاجتماعية التي يرثيها الحزب على مستوي الجمهورية.

 

أوضح، أن اليوم ضم العديد من الفقرات والفعاليات أولها فتح المدينة بكامل الألعاب للأطفال وتنظيم حفلة سمر كبرى للأطفال بمشاركة شباب وفتيات الحزب علاوة على توزيع الشنط المدرسية والملابس الجاهزة على الأطفال المشاركين، مؤكدًا على أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الفعاليات التي تصب وتتلاحم مع احتياجات المواطنين ومنها فتح شودار لبيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة للغاية.

 

حضر فعاليات، اليوم، المحاسب هشام قدوس، الأمين المساعد بقنا، والمهندس عزت الخولي، أمين قطاع الأعمال، والمهندس مصطفى محمود مصطفى، أمين العمل الجماهيري، والدكتور ضاحي حمدان الرفاعي، أمين العضوية وتكنولوجيا المعلومات، وسيد حامد، أمين العمال، والعمدة مبارك، أمين الفلاحين، والدكتور خالد فليب، أمين المواطنة، وسعودي إبراهيم، أمين الشئون البرلمانية، وأشرف عبد الغني، عضو هيئة مكتب المحافظة.