بوابة الفجر

جوارديولا: ميندي سيغيب من 10 إلى 12 أسبوع.. وبيلجريني صاحب فضل على مان سيتي

بوابة الفجر

أوضح الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن اللاعبون الذين لا يشاركون يشعرون بعدم الراحة، وأنهم أفضل الآن من المواسم السابقة لأنهم يتعلموا من أخطائهم، وستكون المباراة الأولى بعد فترة التوقف الدولي صعبة.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة وست هام بالدوري الإنجليزي: "اللاعبون أمنوا بالنظام منذ البداية، حصلنا على المزيد من الوقت سويا، نحن نتعلم أكثر سويا، في بعض الأحيان يتوجب على أن أكون صلبا مع فريقي، وفي بعض الأوقات يكون علي أن أتحلى باللين معهم، لكن الإحساس الذي نشعر به سويا هو الراحة!".

وأضاف: "أنا الآن أركز فقط على الفوز في المباراة التالية، إذا فكرنا في الحفاظ على الألقاب سننسى ما يتوجب علينا فعله، لا يوجد معنى للحديث عن هذا الأمر، سنفوز ببعض المباريات وسنخسر البعض الأخر، الآن سنبدأ المرحلة الأصعب في الموسم".

وواصل: "بنجامين ميندي سيغيب لمدة 10 إلى 12 أسبوع، بيرناردو سيلفا لا يمكنه أن يلعب هذه المباراة، الإصابة ليست بالغة ولكنه غير قادر على اللعب أمام وست هام".

وكشف: ''إلكاي جاندوجان أصبح قادرًا على لعب 90 دقيقة غدا".

وبسؤاله.. قلت أنك تريد تدريب منتخب يومًا ما؟ أجال جوارديولا: "قلت مرات كثيرة بأنني جددت عقدي هنا وإن سارت الأمور بشكل جيد قد أبقى لفترة أطول، الجميع يملكون أحلام والبعض يحققونها والبعض لا، عدة أمور قد تحدث وربما في المستقبل أغير رأيي".

واختتم بقوله: "بيليجريني ساعد مانشستر سيتي على الوصول إلى هذا المكان، يمكنك ملاحظة تأثير أسلوبه حتى وإن كنت شخصًا أعمى".