بوابة الفجر

نشرة أخبار السادسة..القوات المسلحة تفتتح أول مركز إلكتروني لتقديم خدمات التجنيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال الفترة المسائية، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها، فتح بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة بعد تحسن الأحوال الجومائية، والقوات المسلحة تفتتح أول مركز إلكتروني لتقديم خدمات التجنيد.

 

 فتح بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة بعد تحسن الأحوال الجومائية

قال رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، إن إدارة الحركة بالميناء قررت في الثانية من بعد ظهر اليوم الجمعة الموافق 28 ديسمبر 2018 فتح البوغاز بعد تحسن الأحوال الجومائية ووصول سرعة الرياح وارتفاع الموج ودرجة الرؤية إلي المعدلات الطبيعية التي تسمح بدخول وخروج السفن من وإلى الميناء بشكل آمن.

 

أول صورة لكارنيه الإعفاء الجديد من الخدمة العسكرية

صدق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة  وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على  افتتاح المركز الالكتروني بإدارة التجنيد والتعبئة؛ لبدء تفعيل تقديم الخدمات التجنيدية عبر موقع الإدارة على شبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت)، وتنشر بوابة الفجر، أول صورة لشهادة الإعفاء المصغرة من الخدمة العسكرية.

 

القوات المسلحة تفتتح أول مركز إلكتروني لتقديم خدمات التجنيد

صدق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة  وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على  افتتاح المركز الالكتروني بإدارة التجنيد والتعبئة؛ لبدء تفعيل تقديم الخدمات التجنيدية عبر موقع الإدارة على شبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت)، وذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة للاستفادة القصوى من التطور التكنولوجي لتطوير منظومة العمل بإدارة التجنيد والتعبئة ومناطقها التابعة بهدف تقديم أرقى مستوى من الخدمات التجنيدية للتيسير على المواطنين.

 

الجيش العراقي يقصف مواقع داعش في سوريا

أعلن مصدر أمني، اليوم الجمعة، عن تعرض مواقع لتنظيم داعش الإرهابي داخل العمق السوري لقصف مدفعي عنيف من قبل الجيش العراقي.

 

عاجل.. الشرطة السودانية تطلق قنابل الغاز لتفريق المحتجين في أم درمان

حاصرت العشرات من سيارات الشرطة والأمن السوداني، اليوم الجمعة، مسجد الإمام عبد الرحمن المهدي في مدينة أم درمان تحسبا لخروج تظاهرات.

 

انقطاع الإنترنت والاتصالات في مناطق بأمريكا

تعرض العديد من عملاء شبكة "سينشوري لينك"، من كافة أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، لانقطاع طويل الأمد في خدمة الإنترنت، حتى أنه أثر على بعض عملاء شبكة "فيرايزون".

 

الداخلية تنهي خصومات ثأرية بين 4 عائلات بمركز شرطة "أرمنت الحيط وسوهاج"

https://www.elfagr.com/3404004

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر في عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين - بدائرة مركز شرطة أرمنت فى النزاع القائم بينهما.