بوابة الفجر

بياتيك يقود ميلان لهزيمة نابولي والتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا

بياتيك
بياتيك

حقق ميلان فوزًا غاليًا على حساب ضيفه نابولي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب سان سيرو معقل الروسونيري، بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس إيطاليا، ليتأهل إلى نصف النهائي.

افتتح الروسونيري التسجيل مبكرًا عبر الوافد الجديد البولندي كريستوف بياتيك في الدقيقة 11، ثم عاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني له ولميلان في الدقيقة 27.


لاكازيتي وأوباميانج يقودان أرسنال للفوز على كارديف سيتي


حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزاً ثميناً على حساب فريق كارديف سيتي بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري.

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريق دون خطورة واضحة على المرمي حيث فشل أرسنال على مدار 45 دقيقة كاملة من هز تسديد أي كرة على مرمي كارديف.

وفي الشوط الثاني نجح فريق أرسنال عن طريق أوباميانج من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 66 من ضربة جزاء ثم أضاف لاكازيتي الهدف الثاني في الدقيقة 81 قبل أن يسجل كارديف هدف تقليص الفارق عن طريق ناثانييل منديز- لينغ في الدقيقة 93 لينتهي اللقاء 2-1.

وبهذه النتيجة يرفع أرسنال رصيده للنقطة 47 في المركز الرابع متساوياً مع تشيلسي بنفس الرصيد، فيما توقف رصيد كارديف عند النقطة 19.

وفي نفس الجولة فاز فريق فولهام على برايتون 4-2 وولفرهامبتون حقق الفوز على وستهام 2-0 وفاز إيفرتون بهدف نظيف على هيديرسفيلد.