بوابة الفجر

محافظ الغربية يتفقد لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية (صور)

 اللواء مهندس هشام
اللواء مهندس هشام السعيد

قام اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، بجولة بجميع مراكز المحافظة لمتابعة إنتظام العمل فى لجان الإستفتاء على التعديلات الدستورية فى ثالث أيامها، وذلك للتأكد من توافر كافة سبل الراحة وأقصى درجات الأمان للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم.

حيث بدأ جولته بالمرور على قرية شوبرمركز طنطا حيث تفقد لجنة مدرسة الشهيد محمد عبد الله غنيم الإبتدائية ولجنة مدرسة شوبر الإبتدائية وإلتقى بمواطنين القرية الذين إحتشدوا أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم.

وأكد أن أهالى القرى أثبتوا أنهم أكثر وعيًا بأهمية المشاركة السياسية من خلال مشاركتهم فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية.. كما أشاد أيضًا بدور المرأة المصرية المشرف وحرصها على مستقبل الوطن.

كما تفقد اللجان بمركز كفر الزيات حيث تفقد لجنة مدرسة الشهيد نبيل الدهراوى الإعدادية بنين بقرية إبيار حيث طالب الأهالى بالمشاركة الإيجابية للوصول إلى أعلى نسبة مشاركة مؤكدًا أن العالم بأكمله يتابع مرحلة التنمية السياسية التى نشهدها فى وقتنا الحالى.

وتابع الجولة بمركز بسيون حيث تفقد لجنة مدرسة الشهيد كمال الشهاوى المشتركة الإعدادية بقرية قرانشو ومدرسة عبد اللطيف فايد الإبتدائية بقرية صالحجر ومدرسة الفرستق الإعدادية بقرية الفرستق.

كما أكد محافظ الغربية على إنتظام العمل فى جميع لجان الإستفتاء على التعديلات الدستورية مشيرًا أن غرفة العمليات المركزية بالديوان العام للمحافظة تتابع العمل على مدار الساعة ولم تتلقى أى شكوى واحدة منذ بداية اليوم الأول وحتى الأن.