بوابة الفجر

رئيس جامعة بني سويف يناقش المنح المقدمة للدول الأفريقية

بوابة الفجر

ناقش صباح اليوم الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف أعداد المنح التي تقدمها الجامعة للدول الأفريقية في ضوء الخطاب الوارد من الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين للمرحلة الجامعية الأولى ومرحلة الدراسات العليا.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع اللجنة العليا للوافدين، صباح اليوم، بحضور السادة نواب رئيس الجامعة والمدير التنفيذي لإدارة الوافدين، وأعضاء مجلس الإدارة.

وأوصى رئيس الجامعة بضرورة الاسراع من ترجمة كتاب دليل الوافدين للجامعة إلى اللغتين الإنجليزية والفرنسية، حتى يتناسب واللغات المتحدثين بها الوافدين بالجامعة، عرض تقرير اشتراك الجامعة في معرض التعليم العالي بسلطنة عمان (جيديكس) في الفترة من 14: 16 ابريل 2019م.

وأوضح الدكتور منصور حسن أن عدد الجامعات المشاركة في المعرض 163 جامعة حول العالم منها ثماني جامعات مصرية وهي (عين شمس، بني سويف، دمياط، بنها، طنطا، المنصورة، مدينة السادات، الفيوم)، وتم توزيع أكثر من 400 بروشور باللغة العربية و300 بروشور باللغة الانجليزية و150 قرص ضوئي حول الجامعة وكلياتها المختلفة وبرامج الدراسات العليا المتعددة، هذا بالإضافة إلى 250 نسخة من الكتيب الاحصائي الخاص بالجامعة.