بوابة الفجر

تكريم وزراء ومشاهير في احتفالية "حب مصر" بالقاهرة الجديدة (صور)

احتفالية حب مصر
احتفالية "حب مصر"

شهدت فعاليات أسبوع "في حب مصر" السنوي الذي تقيمه إحدى المدارس لدعم الصناعة المصرية تكريم عدد من الوزراء والشخصيات العامة وذلك بالقاهرة الجديدة .

 

كان ضمن المكرمين د.محب الرافعي  وزير التربية والتعليم الاسبق، علاء فهمي وزير النقل الاسبق، حنان البهي سفيره الغارمين والغارمات بمؤسسة مصر الخير.. وغيرهم ممن قام بتكريمهم د.سامح فؤاد حبيب رئيس مجلس الأمناء لـ"متروبوليتان"، وسيف سامح الممثل القانونى.

 

وتخلل أسبوع "في حب مصر"العديد من الفقرات الاستعراضية من إشراف تهاني حسن رئيس قسم اللغة العربية واعضاء هيئة التدريس والتي شارك في تقديمها طلاب المدرسة من مختلف المراحل وتناولت التعريف بمعالم مصر بداية من  الريف بالقرى ،أهرامات الجيزة ،القرية الفرعونية والمتحف المصري ، دار الاوبرا المصرية قلعة صلاح الدين الأيوبي.. بالاضافة الى أشهر الشوارع والأحياء التاريخية بكل محافظة وقصة تسمية كل شارع وما يشتهر به.. واختتمت الفقرات بأوبريت "وطني الأكبر".

 

وخلال الاحتفال تم الإعلان عن فك كرب ٦ حالات من الغارمين والغارمات بالتعاون بين طلاب مدرسه متروبوليتان ومؤسسة مصر الخير، حيث من المقرر أن يقضي الغارمين شهر رمضان وسط أسرهم.

 

شارك في تنظم "أسبوع في حب مصر" هيدي توفيق، سميحه الروبي، ايفيت ماهر، ندى الغزاوي، نانسي الغازي، هلال وفا، طارق همام، مايكل ايميل، بكر عبد الراضي، ود. ياسمين الراعى.