بوابة الفجر

موعد مباراة ليفربول وهيدرسفيلد تاون في البريميرليج والقنوات الناقلة

محمد صلاح
محمد صلاح

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضيفه هيدرسفيلد تاون في المباراة التي تجمع الفريقان الجمعة على ملعب أنفيلد لحساب مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وفي السطور المقبلة سيأخذكم الفجر الرياضي في تقرير من أجل تذكيركم بموقف الفريقين في البريميرليج بالإضافة إلى موعد نقل المباراة بالتوقيت المحلي لمصر والسعودية والقنوات التي ستقوم بنقلها مباشرةً.

 

مباراة ليفربول وهيدرسفيلد تاون

وقبل اللقاء يحتل الريدز المركز الثاني على لائحة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 88 نقطة في المقابل ضمن هيدرسفيلد تاون هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى حيث أنه في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.


وسبق وأن تواجه الفريقان في لقاء الدور الأول على ملعب غالفارم وإنتهت المباراة بين الفريقين بتفوق أبناء يورجن كلوب بهدف واحد مقابل لا شيء.

 

وفيما يخص التوقيت الخاص بالمباراة فإنها من المنتظر أن تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

 

وستنقل المباراة على الهواء مباشرةً عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2 ويعلق عليها المعلق الكبير خليل البلوشي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي كيفين فريند.