بوابة الفجر

تامر حسني يمثل مصر أمام الفرقة العالمية Gipsy Kings بحفل مدينة العلمين الجديدة.. تعرف على التفاصيل

تامر حسني
تامر حسني


عقب  عدة إحصائيات  جرت  لمعرفة من هو أكثر فنان بمصر يمتلك جمهور عريض، إختارت شركة "إيجيبت كالندر" الفنان تامر حسني ، ليُمثل "مصر" أمام الفرقة العالمية Gipsy Kings، وذلك بحفلها الذي يُعقد مساء اليوم في مدينة العلمين الجديدة.

وقع الإختيار علي تامر حسني، من قبل الشركة المنظمة للحفل"إيجيبت كالندر" لعدة أسباب، أبرزها، لأنه أكثر فنان مصري يمتلك قاعدة جماهيرية بمصر والوطن العربي و الأعلي أجرًا في الشرق الأوسط، وأول فنان مصري عربي يضع بصمة يده وقدمه علي الطباعة الأسمنتية في المسرح الصيني بهوليوود.

ولعلم الشركة التام بأن جميع حفلاته الغنائية تحمل دائما شعار"كامل العدد" وضعت  فئة إستثنائية جديدة لتذاكر الحفل تصل إلي 60 ألف جنيه  ليتخطي أسعار تذاكر الحفل الأول للنجمة العالمية جينيفر لوبيز بمصر، حيث يضم الجزء الخاص بهذه الفئه من التذاكر حوالي 12 شخصا من الشخصيات العامه والدبلوماسيه ورجال الدوله.

يحضر "حسني"، لجمهوره في الحفل عدة مفاجآت ضخمه، نظرًا لأن الحفل يعد بمناسبة مرور 15 عاما على طرح أول ألبوم خاص له بعنوان "حب"، ويشهد الحفل حضور الفرقة العالمية Gipsy Kings التي ستشاركه الغناء والعزف، وتحتفل معه بمرور 15 عام علي بداية تامر حسني الحقيقية في مشواره الغنائي وذلك بعد انتهائهم من فقرتهم الكاملة قبل صعوده على المسرح كما سيقدم في الحفل أغاني يغنيها لأول مرة في حفلاته الغنائية، احتفالا بهذه المناسبة.

ينشر "الفجر الفني" أسماء أبرز الأغاني التي سيغنيها حسني، لأول مره في حفلاته الغنائية وهي، :"خلخال ورق"،"نسيتي نفسك"عيونه دار "،"قسمة ونصيب"،"كل يوم أحبه تاني"،وسيقدم باقة أخري من أغانيه التي يقدمها دائما بحفلاته وهي،:"قرب حبيبي"،"بنت الإيه"،"أكتر حاجة"،"أنا ولاعارف"،"بعيش"،"عيونه دار"،"قولي بحبك"،"ناسيني ليه"،"كفاياك أعذار" .
 
يحرص حسني، علي أن يكون شكل المسرح مُبتكر وجديد، حيث أن شركة"روتانا" للصوتيات والمرئيات الراعي للحفل، ومن المؤكد أن يكون الحفل الأقوي والأضخم بحفلات موسم الصيف وسيشهد حضور جماهيري ضخم.
 
يذكر أن فرقة "Gipsy Kings" تقدم أغاني فلامنكو باللهجة الأندلسية للغة الإسبانية.

ومن أشهر أغانيهم التي حققت نجاحا ضخما ونسب مشاهدة عالية عبر"يوتيوب":
La Montaña..
Djobi, Djoba
Amor mío ..Trista Pena.. Bamboleo ..Baila me..Habla me