بوابة الفجر

ظافر العابدين عن مسلسل عروس بيروت: هذا العمل مختلف عما قدمته من 7 سنوات

مشهد من الحلقة الأولى
مشهد من الحلقة الأولى

أشاد الفنان التونسي ظافر العابدين، بمشاركته في المسلسل اللبناني عروس بيروت، والذي أذيعت أولى حلقاته أمس الأحد الأول من سبتمبر عبر شاشات إم بي سي.

وهذه هي المرة الأولى التي ياشرك فيها ظافر العابدين بمسلسل لبناني وهو مسلسل عروس بيروت، وهو الأمر الذي استغربه البعض كيف أتقن وتدرب على اللغة اللبنانية، فهي ليست بسيطة مثل اللهجة المصرية التي أتقنها وأجاد بيها ظافر العابدين.






ظافر العابدين تدرب على اللهجة اللبنانية من أجل مسلسل عروس بيروت
شكر ظافر العابدين كل زملائه على مساندتهم له ومساعدتهم له كل يوم ليتحدث اللبنانية بطلاقة. وأضاف: "هذا العمل مختلف عن غيره وهو ومختلف عن كل ما قدمته على مدار 7 سنوات في رمضان.





قصة مسلسل عروس بيروت


"عروس بيروت" هو النسخة العربية لمسلسل أجنبي، يحكي قصة حقيقية جرت أحداثها في حقبة قديمة. يتألف العمل من 80 حلقة تقريباً تتضمن الكثير من التشويق والإثارة مع أحداث متسارعة سيتابعها المشاهد بحماس بين حلقة وأخرى.

قصة حب تجمع فارس مع ثريا الفتاة التلقائية المفعمة بالحيوية والطاقة وحب الحياة، والتي تعمل كفنانة وتغني في إحدى الملاهي الليلية، ليشكل لقاؤهما لاحقاً نقطة انطلاق المشاكل والصراعات الدرامية والمواجهات الناجمة من جرّاء رفض المحيطين بهما لهذا الحب خصوصاً (ليلى) والدة فارس والتي تلعب دورها (تقلا شمعون).


 





أبطال مسلسل عروس بيروت
يشارك في مسلسل عروس بيروت نخبة من نجوم الدراما العربية في مقدمتهم ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون وفادي إبراهيم، تم تصويره بين تركيا ولبنان.