بوابة الفجر

منة فضالي تنشر صورا بـ"البكيني".. وتعلق: أنا عذراء

منة فضالي بالبكيني
منة فضالي بالبكيني

نشرت الفنانة منة فضالي، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام" منذ قليل، صورا لها على شاطئ البحر حيث كانت تستمع بعطلتها الصيفية.

وعلقت منة فضالي، على الصور قائلة: "أفضل لغة في العالم هي لغة العيون لأن المحبون فقط يسطيعون فهمها".

وأضافت: "أنا إمرأة برج العذراء".

فخلال دقائق قليلة من نشر الصور، انهالت العديد من التعليقات من قبل متابعيها، التي انقسم ما بيين متغزلا في جمالها وهذه الإطلالة التي وصفها بالعض بالجريئة، ومنهم من هاجمها باعتبار أن هذا الظهور لا يتفق مع عادات المجتمع المصري الشرقي.

 

منة فضالي والصيف

وظهرت منة فضالي، خلال هذا الموسم الصيفي، بالعديد من الإطلالات الجديدة التي حرصت على التقاطها من الساحل الشمالي، حيث كانت تقضي أغلب أوقاتها الصيفية هناك.

وتسبب ذلك، في أن منة، أصبحت من أكثر الفنانات تفاعلا وشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام" حيث حرصت بشكل مكثف على مشاركة جمهورها بصور علطتها الصيفية.







منة فضالي تشارك في فيلم "ماكو"

تشارك الفنانة منة فضالي، في الفيلم الجديد "ماكو" والذي يشارك فيه النجم التركي مراد يلدريم والفنان السوري قصي خولي.

وبدأت منة فضالي، تصوير مشاهد فيلمها اليوم بمنطقة شبرا منت حيث ظهرت في موقع شبيه للحارة المصرية البسيطة.


أبطال فيلم ماكو
العمل بطولة السورى قصى خولى، ناهد السباعى، منة فضالى، خالد أنور، سارة الشامى، من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدى، ولم يتم تحديد الموعد النهائى لعرضه.

"ماكو" هو أول فيلم مصرى تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، وأحداثه مستوحاه من قصة حقيقية، وهى قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، عن 8 أفراد فى رحلة فى أعماق مياه البحر الأحمر، فى مكانٍ ملىء بالذكريات.