بوابة الفجر

ظافر العابدين يرد على الإنتقادات الموجهة لـ"عروس بيروت"

بوابة الفجر

كشف الفنان ظافر العابدين، من خلال برنامج ArabWood المُذاع عبر فضائية روتانا سينما، عن رأيه في الإنتقادات الموجهة لمسلسل "عروس بيروت" والذي يُعرض في الفترة الحالية على شبكة قنوات Mbc.

وقال ظافر: " أي مسلسل تقوم به بالتأكيد سيكون فيه إنتقادات، وخاصةً إذا كان هذا المسلسل مُقتبس من مسلسل آخر وتم عمله بمكان آخر وهو عروس أسطنبول، فهذا سبب كافي للإنتقادات التي توجه إلى المسلسل، ولكن في النهاية الإنتقادات لا تجعل الإنسان إطلاقًا أن يقوم بتغيير إختياراته".

تهنئة الفنان ظافر العابدين للفنانة هند صبري

هنأ الفنان ظافر العابدين، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، الفنانة هند صبري وذلك لحصولها على جائزة الجونة الذهبية كأفضل ممثلة عن فيلم "حلم نورا" بمهرجان الجونة السينمائي.

وقال ظافر: " مبروك هند صبري جائزة أفضل ممثلة عن الفيلم التونسي حلم نورا من مهرجان الجونة السينمائي ومبروك للمخرجة هند بوجمعة والفنان لطفي العبدلي ولكل فريق العمل".

آخر أعمال الفنان ظافر العابدين

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ظافر العابدين هو مسلسل "عروس بيروت" والذي يُعرض حاليًا على فضائية Mbc، وتدور أحداثه في إطار رومانسي درامي حول شاب يدعى فارس يلتقي بفتاة تدعى ثريا بملهى ليلي في بيروت، حيث تعمل فيه مطربة وعازفة، وسرعان ما تنشأ بينهم قصة حب قوية تُكلل بالزواج، ويأخذها لتعيش معه بمدينة جبيل، وتحاول ثريا جاهدة في كسب عواطف حماتها التي تتعامل معها بحِدة شديدة وتسعى إلى إدارة القصر بقواعدها الخاصة، وتستمر الأحداث في التصاعد.

أبطال مسلسل "عروس بيروت"

يُذكر أن مسلسل "عروس بيروت" من بطولة: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، فارس ياغي، مرام علي، من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج إيمرة كاباكوساك.