بوابة الفجر

إنجي علاء: ردود الأفعال على "بلا دليل" فاقت توقعاتي

بوابة الفجر

كشفت المؤلفة إنجي علاء، من خلال برنامج the insider بالعربي المُذاع عبر فضائية دبي، عن رأيها في ردود الأفعال حول مسلسل "بلا دليل" والذي يُعرض حاليًا عبر فضائية سي بي سي.

وقالت "إنجي": " ردود الأفعال فاقت توقعاتي على المسلسل، ولم أكن أتوقع هذا إلا بعد عرض المسلسل بأسبوعين أو أكثر، ولكن منذ عرض أول حلقة والجمهور يتفاعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويشيد بالمسلسل، ولكن الجمهور حتى الآن لم يتوقع الإجابة الصحيحة حول الشخص الذي قتل تيمور، فجاءت جميع التوقعات خاطئة، وأعتقد أنها ستكون بمثابة مفاجأة للجمهور".

كما قد كشفت المؤلفة إنجي علاء، في تصريح خاص ل "الفجر الفني"، الأحداث التي يدور حولها مسلسل "بلا دليل" وأجواء كواليس العمل والذي من المُقرر عرضه في منتصف أكتوبر القادم.

وقالت إنجي: " المسلسل يدور في إطار تشويقي غامض وهو مُصنف تحت الأعمال البوليسية أو أعمال الجريمة، وأدوار المسلسل جميعها مركبة، كدور الطفلة التي تدعى ريماس وتجسد شخصية هنا التي تمر بمرض نفسي خلال الأحداث، فهو من أكثر الأدوار التي أرهقتني في الكتابة وأيضًا أرهق الطفلة في التمثيل لأنه دور مركب وصعب، فجميع الأدوار تعاني من العديد من المشاكل النفسية، سواء كانت علاقات زوجية أو علاقات أصدقاء جميعها علاقات مُعقدة ومرهقة".

وأضافت أن طاقم العمل تحمسوا جميعًا فور إنتهائهم من قراءة السيناريو، فالفنانة درة تحمست كثيرًا وقامت بالعديد من الإستعدادات الخاصة بالشخصية، وأنا أُراهن أنها سوف تكون مفاجأة في هذا المسلسل وسيشيد بها عدد كبير من الجمهور، وأيضًا الفنان خالد سليم الذي يقوم بدور مركب وصعب، فجميع طاقم العمل أجتهدوا كي يظهر العمل بشكل جيد، بالإضافة إلى المخرجة منال الصيفي فهي مخرجة حساسة للغاية وطوال الوقت كانت تهتم بتفاصيل المسلسل حتى يخرج بشكل يليق بالجمهور، وأيضًا تفهمها لطبيعة الشخصية والمراحل النفسية التي يمرون بها.

يُذكر أن مسلسل "بلا دليل" من بطولة: خالد سليم، درة، نيقولا معوض، حازم سمير، ديانا هشام، مها نصار، إنعام الجريتلي، إسلام جمال، هاجر الشرنوبي، عمر الشناوي، أحمد خالد صالح، نبيل عيسى، من تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي.

يُشار إلى أن آخر أعمال إنجي علاء التي شاركت بها كمؤلفة هو مسلسل "لعبة إبليس" والذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2015، وكانت أحداثه تدور في إطار من التشويق والغموض، حول شقيقين توأم يجسدهما الفنان (يوسف الشريف)، أحدهما رجل أعمال ناجح وله مكانة اجتماعية مرموقة، والآخر ساحر يتحد مع الشيطان لتحقيق أهدافه.

جدير بالذكر أن مسلسل "لعبة إبليس" من بطولة: يوسف الشريف، شيري عادل، فريال يوسف، تميم عبده، محمد رياض، هبة مجدي، من تأليف إنجي علاء وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج شريف إسماعيل.