بوابة الفجر

بعد تصدره التريند على تصريحاته.. تامر أمين: "أنا أصلا فلاح" (فيديو)

بوابة الفجر

رد الإعلامي تامر أمين، على الانتقادات الموجهة له عقب تصريحه أن هناك نسبة من الأسر في الريف والصعيد يستغلوا أولادهم لكسب الرزق، حيث يعمل أولادهم في الورش، ويرسلوا الفتيات للعمل في المنازل في المحافظات الكبرى.

وقال "أمين"، خلال مقطع فيديو بثته قناة النهار، إن هناك حالة من التضخيم، والاصطياد في الماء العكر، ومحاولات للوقيعة يتعرض لها بسبب ما قاله تعقيبا عن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن مواجهة الزيادة السكانية، والتصدي لها.

وأكد أنه لا يجرؤ أحد على إهانة صعيد مصر، أو أهالي الريف حيث أنه يعتبر الصعيد بمثابة شرف وأصل وحضارة مصر، معلقا: "أنا أصلا فلاح، وأبويا من محافظة ريفية، محدش بيهين نفسه"، منوها بأن هناك فئة قليلة ممن ينجبون 8 و9 أبناء في الصعيد والريف يستغلون أولادهم في كسب الرزق، من خلال عملهم في الورش والمصانع، مدينا هذه الفئة التي لا تعطي للطفولة حقها.

ووجه رسالة إلى قناة الجزيرة بعد تداولها لتصريحاته بشكل يثير البلبة، قائلا: "اللي فيه داء مش بيبطله، ويموت الزمار وصباعه بيلعب.. عايزين يشوفوا إعلاميين مصر، هيهات.. شعب مصر وأهالي الريف والصعيد عارفين من هو تامر أمين، وأنا عارف أهلي وبلدي اللي جزمتهم على راسي من فوق".