بوابة الفجر

خاص.. كواليس جلسة أجيري مع لاعبي مصر بعد أزمة "أنستجرام"

أجيري
أجيري


 

 

 

شهد معسكر منتخب مصر، الأحد، جلسة مهمة جمعت المكسيكي خافيير أجيري مدرب الفريق وإيهاب لهيطة مدير الفريق مع اللاعبين؛ لمناقشة الأزمة المثارة بشأن الاتهام الموجه لـ4 لاعبين من قبل عارضة أزياء بمغازلتها عبر موقع "أنستقرام".

 

وكان الرباعي عمرو وردة وأيمن أشرف ومحمود حمدي "الونش" وأحمد حسن "كوكا" المعنيون بالأمر نالوا انتقادات لاذعة بسبب الواقعة، عبر وسائل الإعلام وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وعلم "الفجر الرياضي" أن معسكر الفراعنة تحول إلى مزيج من الغضب والتهكم والمداعبات على مائدة الإفطار، قبل أن يجتمع أجيري بكل اللاعبين محذرا إياهم من ارتكاب أي خطأ خلال هذه الفترة المهمة.

 

وشدد أجيري على كل اللاعبين بضرورة الالتزام بكل التعليمات حتى لا تتناثر الشائعات حول الفريق الذي يخوض منافسات كأس أمم أفريقيا، موضحا "أحترم الأمور الشخصية لكل لاعب، لكن الأمور هنا تتفاقم بشكل غريب ومبالغ فيه، وعلى الجميع الحذر".

 

ورفض المدرب المكسيكي سحب الهواتف المحمولة من اللاعبين، مؤكدا ثقته في قدرة كل نجوم المنتخب المصري على التعامل مع كل المواقف بحرص وحكمة.

 

وعلم "الفجر الرياضي" أن أيمن أشرف الظهير الأيسر بالفريق كان الأكثر غضبا وحزنا من تناثر تلك الشائعات، وأقسم لمسؤولي المنتخب أنه لم يرتكب أي خطأ على الإطلاق.

 

وأوضح لاعب الأهلي المصري أن "كلمة السر" لحسابه على أنستجرام موجودة لدى زوجته وهي من قامت بالخطأ بتصفح الصور الخاصة بعارضة الأزياء التي تتابع كل نجوم المنتخب تقريبا عبر نفس التطبيق، وأنه لم يرسل أي رسالة لعارضة الأزياء ولم يتواصل معها.

 

أما عمرو وردة، لاعب فريق أتروميتوس اليوناني، فقد اعتبر أن الأمر بسيط للغاية ولم يصل لمرحلة الخطأ، مندهشا من حجم الضجة المثارة حول الأمر.