بوابة الفجر

تعرف على توجيهات محافظ الدقهلية في اجتماعه بالجهاز الإداري (صور)

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اجتماعا مع مديري إدارات مكتب المحافظ والمتابعة والدعم الفني والمشروعات والعشوائيات والشئون المالية والإدارية والمركبات وجهاز النظافة والبيئة والمخلفات الصلبة والمشروعات والشئون المالية والإدارية والدعم الفني، وذلك بحضور وكيل وزارة الإسكان ورؤساء مراكز دكرنس وميت غمر والسنبلاوين.

اجتماع محافظ الدقهلية 
وتناول المحافظ خلال الاجتماع استعراض ومناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالمشروعات الجاري بنطاق المحافظة، وقد أكد "مختار" على أن كل مسئول في موقعة يقع على عاتقه متابعة كافة الأعمال المنوطة به وخاصة مايتعلق بالمشروعات الجاري تنفيذها في نطاقه لسرعة دخولها الخدمة لتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

ووجه "المحافظ" بمنع قيام أي مسئول في كافة المستويات التنفيذية من غلق تليفونه لسرعة التواصل معه في أي وقت لإنهاء مطالب واحتياجات العمل المكلف به حرصا علي مصالح المواطنين، وأشار المحافظ لأهمية التوقيت الزمني لإنجاز أي عمل تحقيقا للصالح العام.

توجيهات محافظ الدقهلية 
كما وجه "مختار" بالمتابعة الجادة لكافة المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة وعرض أسبوعي بموقف كل مشروع لتذليل عقبات التنفيذ.

وطالب "المحافظ" بسرعة الانتهاء من أعمال رفع كفاءة الحملات الميكانيكية بالمراكز والمدن والأحياء في توقيتاتها الزمنية وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الاجتماع، كلف "مختار" مدير عام جهاز النظافه بسرعة الانتهاء من الحصر الشامل للوحدات السكنية بالمنصورة والانتهاء من تعميم الجمع السكني للقمامة بنطاق حي شرق المنصورة على غرار ماتم في حي غرب المنصورة.

كما كلف "المحافظ" وكيل وزارة الٱسكان بسرعة الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة مستشفى أجا المركزي بالتعاون مع قطاع الصحة والمجتمع المدني بمركز ومدينة أجا.