بوابة الفجر

رئيس أشمون: تجهيزات موسعة لرصف عدد كبير من شوارع المدينة

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء



قال سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، إن العمل مستمر على قدم وساق في أعمال التطوير التي تتم خلال هذه الأيام، في التطوير الشامل لقطاع البنيه التحتية لمدينة أشمون، وذلك للبدء في رصف عدد كبير لشوارع المدينة، حيث يجري وضع طبقة السن بشارعي عبد المنعم رياض، وشارع محمد محسن حمد، ضمن أعمال خطه الرصف لمدينة أشمون.

كما يجري قطع الفورمة ورفع جميع الأرصفة والبلدورات القديمة بشارعي الثوره، وشارع الجامعه " عزبه لمعي سابقا"، تمهيدًا للتجهيزات التي تتم بهم لأعمال الرصف، بجانب الانتهاء من رصف شارع سعد زغلول بطول 16000 متر بداية من مركز شرطة أشمون، وحتي ميدان الخالدين، وذلك لتوفير الحياة الكريمة للمواطن الأشموني.

وأشار سرور في تصريحات صحفية خاصة لـ "الفجر" إنه جاري استكمال المرافق بجميع الشوارع الأخرى، تمهيدًا لرصفها هي الأخرى، كما أكد رئيس المدينة علي استمرارية العمل علي ملف التصالح بخصوص مخالفات البناء، من أجل تنفيذ تعليمات قرارات مجلس الوزراء.

من جانبة أكد "سرور" أن مركز أشمون يشهد طفرة كبيرة في مجال مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق باعتباره قطاع حيوي وأحد عوامل دفع عملية التنمية المستدامة تنفيذًا لروية مصر 2030.


ووجه سرور الشكر لأهالي مدينة أشمون لما تحملوه من معاناة سوء الطرق خلال الفتره الماضيه، أثر تغيير البنبة التحتية وتنفيذ خطة التنمية الشامله بأشمون.