بوابة الفجر

كومان يتحدث عن تجديد عقد نجم برشلونة وهجوم الجماهير عليه

كومان
كومان

وصف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، مباراة فريقه غدًا أمام رايو فاليكانو بالجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالمعقدة.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد:"فاييكانو فريق صعد للدرجة الأولى في آخر لحظة، لكنهم يقدمون أداء رائعًا هذا الموسم، ينتظرنا لقاء معقد".

وأضاف:" إذا قمنا بالأمور كما فعلنا في آخر 3 مباريات، فيمكننا تحقيق الفوز".

وعن الاعتداء عليه بعد الكلاسيكو قال كومان:"لا أعتقد أنني أملك مشاكل مع الكوليسن هذه الأمور تحصل دائمًا عند خروجنا من الملعب، وتحصل للاعبين أيضًا أثناء مغادرتهم رفقة أسرهم. هذا الأمر حصل حتى لكارليس بويول".

وواصل:": يجب ألا تتكرر مثل تلك الحوادث، وإيجاد حل لهذه الاعتداءات. إنها مشكلة اجتماعية".

وأردف:"دون شك لم يرُق لي اعتداء أولئك الأشخاص علينا بعد المباراة. كنت أفضل الحصول على التصفيق والدعم".

وحول تجديد عقد ديمبلي قال:"من المهم بقاء ديمبيلي معنا. إنه لاعب يملك جودة كبيرة. إذا لم يرغب ديمبيلي في تجديد عقده فعلينا أن نتحدث مع الإدارة لحل هذا الأمر".

وأشار: "لا يجب علينا أن نضيع طاقتنا بشأن موضوع تهجم الجماهير علينا. أنا كبير في السن بما يكفي لأعلم أنه علي الاستمتاع بتجربتي مع البارسا. إذا استمر الأمر لسنوات إضافية، فسأستمتع بها. إذا كان هذا موسمي الأخير مع النادي فسأستمتع به أيضًا".

وأوضح:"أنشيلوتي واساني بعد الكلاسيكو. لقد تحدثنا بشأن عملنا كمدربين".

وأردف:"الفوز دائمًا مطلب أساسي في برشلونة. نحن نعلم جيدًا ماذا علينا أن نفعله غدًا، ونخلق الفعالية للتسجيل".

وأكمل:"هناك أشياء لا تحبها كمدرب. لكنني أفضل التواجد مع اللاعبين، وتحليل المباريات والبحث عن الرغبة في الفوز. هذه أمور أحبها بشأن كوني مدرب".