بوابة الفجر

في المعابد ورحلات البالون.. سياح يخطبون أحبتهم بمعالم مصر (وقائع وصور)

 أمريكي يطلب الزواج
أمريكي يطلب الزواج من حبيبته

على مدار الفترة الماضية، استغل عدد من السياح المعالم المصرية في التقدم لخطبة أحبتهم في مشهد رومانسي دفع إلى قبول مطلب هؤلاء العشاق الأجانب.

 

خطوبة في سماء الأقصر 
في الساعات الأخيرة، أقدم سائح أجنبى خلال تواجده برفقة صديقته، على متن إحدى رحلات البالون الطائر فى سماء غرب محافظة الأقصر،  على تقديم مفاجئة سعيدة لها خلال زيارتهما السياحية لعاصمة الآثار التاريخية فى العالم أجمع، حيث قدم لها "خاتم الخطوبة" وسط فرحة كبيرة.

خطوبة

 

ويوليو الماضي، أقدم سائح أسبانى الجنسية خلال تواجده برفقة صديقته، على متن إحدى رحلات البالون الطائر فى سماء غرب محافظة الأقصر، على تقديم مفاجئة سعيدة لها خلال زيارتهما السياحية لعاصمة الآثار التاريخية فى العالم أجمع، حيث قدم لها "خاتم الخطوبة" وسط زغاريد من المصريين أعلى البالون.

 

 

وتحتل مدينة الأقصر المرتبة الثالثة عالميًا فى معدل رحلات البالون وعدد السياح الذين يستقلون البالون فى رحلة يومية فوق معابد الفراعنة ونهر النيل الخالد والزراعات وأشجار النخيل والطبيعة الخلابة التى تتمتع بها مدينة الأقصر، التى تعد الأقل عالميا فى معدلات حوادث البالون الطائر فى العالم.

 

خطوبة في حضن المعابد
وقبلها في مايو الماضي، أظهرت عدة لقطات مصورة شاب سائح أمريكي يطلب الزواج من حبيبته خلال زيارتهما لأحد المعابد الفرعونية في مصر وبالتحديد معبد الكرنك في الأقصر جنوب مصر.

وأظهرت الصور ذلك الشاب خلال جولة مع صديقته في معبد الكرنك وهو ينحني أمامها مقدمًا لها خاتم الخطوبة، وذلك خلال زيارة الفوج السياحي الذي يضمهما لمعبد الكرنك جنوب مصر.

 أمريكي يطلب الزواج من حبيبته


زواج على سفح الأهرامات 
وفي عام 2018، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لسائح يعرض الزواج على صديقته أمام الأهرامات بعد هبوطهما بالمظلة، ويظهر الفيديو شاب يتقدم بخاتم الخطوبة لصديقته بعد هبوطهما بالمظلة عند سفح الأهرامات.

سائح يعرض الزواج على صديقته 

 

صيني يخطب بالبر العربي 
وعام 2017، تقدم  شاب صينى لخطبة فتاة أثناء رحلة بالون قاما بها سويا فى البر الغربى بالأقصر، وذلك بعد أن قضيا سويا رحلة بالون من الساعة السادسة مساء حتى الساعة السابعة من صباح اليوم التالى.

والسائح فاجأ الفتاة التى وافقت على خطبته، بالورود والخاتم، كما التقطا صورا مع بعضهما البعض بعد هبوط رحلة البالون.