بوابة الفجر

إلهام شاهين تدافع عن "المومس الفاضلة": اسمي مجنن لجان الإخوان

الهام شاهين
الهام شاهين

علقت الفنانة إلهام شاهين، على حملة الهجوم الشرسة التي تعرضت لها من قبل اللجان الالكترونية لجماعة الإخوان بعد إعلانها عن نية إعادة إحياء مسرحية "المومس الفاضلة"، مشيرة إلى أن مجرد طرح اسمها على الصحف ووسائل الإعلام يثير غضب اللجان الالكترونية على السوشيال ميديا.

وقالت "إلهام شاهين: خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس اليوم السبت "فكرة اسم الهام شاهين مجنناهم على السوشيال ميديا وكل الجهات بتأخذ من السوشيال للأسف واللجان بتشتغل وقبل المسرحية تكلموا عن التبرع بالأعضاء".

وأضافت "هناك لجان تسلم بعضها للعمل على الإضرار باسمي، عارفة مين اللى ورا دول وليا عدوات مع جهات اخوانية ورفعت عليهم قضايا كثيرة وحصلت على أحكام وهما شغالين عليا للانتقام"، مؤكدة أن النائب الذي هاجم المسرحية لم يقرأ شيء عن النص والبعض يهاجم للشهرة فقط.

وتابعت: "اعتراض النائب البرلماني على العمل الفني لن يمنعني من الاستمرار فيه، وإحنا هنفذ المسرحية وهي مجرد فكرة طرأت في مهرجان المسرح الدولي للشباب ولا بد أن يقرأ النائب من هو جون بول سارتر"، موضحة أن لفظ "المومس" موجود في كتب الدين وصحيح البخاري.