بوابة الفجر

لأول مرة.. جامعة جنوب الوادى تفوز بلقب البطولة العربية الـ 16 لخماسيات كرة القدم

جامعة جنوب الوادى
جامعة جنوب الوادى

اختتمت بجامعة جنوب الوادي، منافسات الدورة العربية السادسة عشر لخماسيات كرة القدم، والتى أقيمت فى الفترة من 13 إلى 18  نوفمبر الجاري، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى، والدكتور بدوى شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عمرو عزت سلامة، أمين عام اتحاد الجامعات العربية، بحضور الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية.
وقد أسفرت منافسات البطولة على حصول فريق جامعة جنوب الوادي على كأس البطولة بعد تغلبه على المنيا بركلات الترجيح 3/2 فى حين حصلت وزارة التعليم العالي على المركز الثالث فى البطولة بعد فوزها على المنوفية 2/1.
وقدم الدكتور يوسف غرباوى، التهنئة لفريق جامعة جنوب الوادى على حصوله على كأس الدورة لأول مرة مشيدا بالروح العالية والإصرار الذى يتحلى به فريق جامعة جنوب الوادى كما أشاد بالأداء البطولي لفريق جامعة المنيا الحاصل على المركز الثانى.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بالتنظيم الرائع للنسخة السادسة عشر للبطولة والمظهر المشرف الذى ظهرت به جامعة جنوب الوادى بفضل جهود أبنائها المشرفين على تنظيم هذه الدورة وقدم الشكر للجامعات المشاركة المصرية والعربية وعلى السلوك الرائع والمظهر الحضاري والذى عبر عن روح التعاون والتنافس الشريف بين أبناء الوطن العربي.
وفى حفل ختام الدورة، سلّم الدكتور يوسف غرباوى، رئيس الجامعة، والدكتور أحمد كمال نصارى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الجوائز للفرق الثلاث الأولى وحصل فريق جامعة فلسطين التقنية خضورى على كأس الروح الرياضية فى حين حصل فريق جامعة المنوفية على كأس أفضل أداء جماعي وحصل اللاعب محمد صابر سليم من جامعة جنوب الوادى على كأس أحسن حارس مرمي واللاعب مروان عيسى من جامعة أسيوط على كأس هداف البطولة فى حين حصل اللاعب إبراهيم السيد صلاح من جامعة المنيا على كأس أفضل لاعب.
شهد الحفل وكلاء كلية التربية الرياضية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس ورؤساء وفود الجامعات المشاركة وحشد كبير من طلاب الجامعة.