بوابة الفجر

بعد الخسارة بالأربعة.. سولشاير يطلق تصريح مثير حول مستقبله

سولشاير
سولشاير

عبر النرويجي أولي سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن آسفه الشديد بعد الخسارة المريرة التي تلقاها فريقه اليوم على يد مضيفه واتفورد ١-٤ ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وقال بعد المباراة:"لا يوجد ما يُقال، لم نتعامل أبدًا مع الشوط الأول، لقد قاتلوا أكثر منا في هذا الشوط،، وجعلناهم يدخلون في منطقة جزائنا بسهولة وهذا قاتلٌ حينما تقابل فريقًا كواتفورد."

وأضاف:"الشوط الثاني كان أفضل،خلقنا 5 فرص خطيرة، ولكننا خلقنا جبلًا ضخمًا على انفسنا لكي نتسلقه، لا يمكنك أن تتوقع العودة دومًا حينما تتاخر بهدفين في البريميرليج".

وتابع:"يجب علينا أن نضع اللاعبين في وضعية أفضل ذهنيًا لكي يدخلوا المباريات. حينما يلعبون وهم لا يملكون شيئًا ليخسروه فهم يلعبون جيدًا".

وأشار:"هؤلاء اللاعبون اشخاصٌ جيدون، ولاعبون كبار، وحينما لا تسير الامور كما يُراد، فمن الصعب اللعب وأنت تملك انكسارات في ذهنك، ما حدث ليس جيدًا".

وعن مستقبله قال:"ليس شأني لاقلق حوله. انا اعمل بكامل طاقتي، واعمل باعلى جودة ممكنة، انا وطاقمي. في هذه اللحظات لا نحصل على نتائج لذا انا اتفهم هذه الأسئلة".

وأردف:"إذا كانوا يريدون "الإدارة "تغيير شيئٍ ما، فهذا سيحدث بيني وبينهم، لن يحدث بيني وبينك".

وأوضح:"أؤمن بأنني رجل مناسب لهذه المرحلة، ونستطيع قلب الطاولة، ولكن لا يبدو أنكم تريدون مشاهدتي بعد اليوم على ما اعتقد".

وأكمل:"دائمًا ما أشعر أنني قادر على تعديل الأوضاع، ما زالت ثقتي موجودة".

واختتم تصريحاته:"الصفقات هذا الصيف رفعت التوقعات علينا، أن نكون في الموكز الثاني، أملنا كان في الانطلاقة من هناك. نحن لا نجد فورمتنا اتفهم غضب الجماهير في إبداء آراءهم".