بوابة الفجر

عرض رسمي من ريال مدريد لضم مبابي

مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد الإسباني اتخذ قراره بشأن موعد تقديم عرضه الرسمي من أجل حسم التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ولفتت صحيفة ماركا الإسبانية أن مبابي يعتبر الهدف الأول لريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد أن حاول الملكي الحصول على خدماته في الصيف الماضي لكن إدارة باريس سان جيرمان رفضت التفريط في خدماته على الرغم من وصول عروض مغرية.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن باريس سان جيرمان رفض عرضًا تبلغ قيمته 200  مليون يورو من جانب ريال مدريد من أجل التخلي عن مبابي أملًا في إقناعه بالتجديد والاستمرار داخل ملعب حديقة الأمراء لكن النجم الفرنسي لا يزال مصر على الذهاب إلى الملكي في الصيف المقبل.


وألمحت الصحيفة الإسبانية أن عقد مبابي ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي ومن المنتظر أن يرسل ريال مدريد عرضه الأول له في الأيام الأولي من شهر يناير المقبل من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل في صفقة إنتقال حر. 


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يريد أن يكون مبابي حجر أساس المشروع الجديد داخل قلعة السانتياجو برنابيو وهو ما يجعل التعاقد معه أمر لا مفر منه.