بوابة الفجر

بالأرقام.. ننشر النتيجة الرسمية الكاملة لانتخابات نادي بني سويف (بالأرقام)

اعلان نتيجة انتخابات
اعلان نتيجة انتخابات نادي بني سويف

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على إنتخابات نادي بني سويف الرياضي، برئاسة المستشار محمد عبدالقادر، وإشراف المستشار ماهر ملاك، نائبا رئيس هيئة النيابة الإدارية، نتيجة انتخابات مجلس إدارة النادي.

 

وأكد رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، أن إجمالي من لهم الحق في حضور الجمعية العمومية للتصويت بلغ 16 الف و215 عضوًا، حضر منهم 7 آلاف و984 عضوًا، بإجمالي أصوات صحيحة بلغ 6680 صوتًا، مقابل 1604 أصوات باطلةـ بنسبة مشاركة 65% من أعضاء الجمعية العمومية.

 

وأعلن رئيس اللجنة أن عملية فرز اصوات الناخبين أسفرت عن فوز النائب اللواء سامي توفيق بمنصب رئيس مجلس إدارة النادي، بحصوله على 2896 صوتًا، وفوز أحمد صلاح رشوان بمنصب نائب بحصوله على 2864 صوتًا، وفوز نبيل معارك، بمنصب أمين الصندوق، بحصوله على 4230 صوتًا.

 

وعلى مقعد فوق السن فاز كلٍ من: د. هبه عبدالعظيم بحصولها على 4545 صوتًا، وأحمد خلف بحصوله على 2739 صوتًا، ومصطفى عاشور بحصوله على 2504 أصوات، وإبراهيم الشيمي بحصوله على 2499 صوتًا، ومصطفى شعبان بحصوله على 2447 صوتًا، وفاز بمقعدي تحت السن كلٍ من: أحمد حمدي رضوان بحصوله على 3395 صوتا، ولطفي أبو زيد بحصوله على 3350 صوتًا.

 

وجاءت النتيجة الكاملة لجميع المرشحين على النحو التالي:

 النتيجة الكاملة لانتخابات نادي بني سويف 1ـ2
 النتيجة الكاملة لانتخابات نادي بني سويف 2ـ2


وكانت عملية التصويت بانتخابات نادي بني سويف الرياضي، أجريت، يوم الجمعة، بداية من الساعة 9 صباحًا وامتدت حتى إغلاق باب التصويت الساعة 7 مساء، وسط حضور كبير لأعضاء الجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت.


وأجريت عملية التصويت وفرز الأصوات تحت إشراف قضائي من خلال لجنة برئاسة المستشار محمد عبدالقادر، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، حيث جرى التنسيق مع الجهة الإدارية ومسؤولي النادي وتقسيم أعضاء الجمعية العمومية على 30 لجنة انتخابية.

 

وشهدت الانتخابات تواجدًا مكثفًا لأعضاء الجمعية العمومية وأنصار المرشحين، وسط تواجد أمني بمحيط النادي، ومنطقة كورنيش النيل بمدينة بني سويف، وأُغلقت الشوارع الجانبية المؤدية للبوابة الرئيسية للنادي بالحواجز المرورية، أمام السيارات، منعًا للتكدس المروري.