بوابة الفجر

أبشع جرائم القتل بين الأزواج في عام 2021

قتل الأزواج
قتل الأزواج

تعددت جرائم القتل بين الأزواج خلال عام 2021، كان أطرافها أزواج وزوجات تخلصوا من بعضهم بسبب خلافات مالية، وخلافات أسرية، وطلب طلاق.

وكانت النتائج وجود أطفال أيتام وقتلى وسجناء.

وفي هذا التقرير تعرض لكم "بوابة الفجر" أبشع جرائم القتل بين الأزواج خلال العام.

زوجة طعنت زوجها بالسكين في طوخ
أقدمت الزوجة "ريهام" على طعن زوجها بالسكين، يوم وقفة عيد الأضحى، بسبب خلافات زوجية ومادية.

وكشفت التحقيقات أن الواقعة كانت بمشاجرة بين الزوجين، وضرب الطرفين بعضهما، فأمسكت المتهمة السكين وقامت بطعن زوجها في الجهة اليسرى من الصدر، فلقى مصرعه خلال محاولة إسعافة.

البداية كانت بتلقي أجهزة أمن القليوبية بلاغًا، يفيد بمصرع المحاسب محمد أحمد، على يد زوجتة "بسكين"، بعزبة الحجر، مركز طوج.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبالفحص تبين حدوث مشادة بين الزوج محمد 28 سنة، والزوجة ريهام 25 سنة، على مصروف المنزل، فقام الزوج بالتعدي بالضرب على زوجته وحاول خنقها، فقامت الزوجة بطعنه بسكين في صدره.

زوج يقتل زوجته الطبيبة بـ 11 طعنة بالدقهلية

لقيت زوجة مصرعها على يد زوجها، بـ11 طعنة قاتلة، بسبب خلافات بينهم، بالمنصورة.

البداية كانت بتلقي بلاغًا، يفيد بوصول دكتورة ياسمين حسن 26 سنة، طبيبة أسنان، إلى مستشفى المنصورة الدولي، جثة هامدة ومتأثرة بعدة طعنات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، تبين مقتل الدكتورة ياسمين، 26 سنة، طبيبة أسنان، على يد زوجها محمود 29 سنة، طبيب أسنان، بـ 11 طعنة.

وكشفت التحريات حدوث خلاف بينهما، قام الزوج على إثرها بطعن زوجته عدة طعنات قاتلة، وسمع أفراد العائلة صوت الشجار، وعندما صعدوا إلى شقته ووجودها غارقة في دمائها، وفر هو هاربًا.

وكلفت النيابة المباحث بسرعة ضبط المتهم الهارب، وتم رصد أماكن اختبائه وضبطه وإحالته للتحقيق.

زوج يقتل زوجته أمام أطفالهم بالغربية

قام زوج بقتل زوجته عن طريق تهشيم رأسها، وذبحها من رقبتها بواسطة "سكين"، فلقيت مصرعها أمام أطفالهما، بمدينة زفتى.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا، يفيد بمقتل سيدة، على يد زوجها في ظروف غامضة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، فتبين وجود الزوجة غارقة في دمائها داخل منزلها.

وكشفت التحريات أن الزوج هو مرتكب الواقعة، بعد حدوث مشادة بينهم بسبب خلافات أسرية، أدت لقتل الزوج لزوجته.

بسبب قضية خلع.. زوج يقتل زوجته ببني سويف
لقيت زوجة مصرعها على يد زوجها، عن طريق طعنها عدة طعنات بسكين، أدت لوفاتها، وقام بعدها بقطع شرايينه محاولًا الانتحار.

بعد القبض على الزوج قام بالاعتراف أمام النيابة وقال: “نشبت عدة خلافات عادية زي أي خلافات في البيوت، ولكن تطور الأمر وغادرت هي المنزل لمدة شهرين، وحاولت مصالحتها كثيرًا ولكنها رفضت وحتى رفضت الرد على اتصالاتي”.

وأكمل: “وفي ليلة عيد الأضحى، اشتريت سكين من أحد الباعة الجائلين قبل التوجه إلى المحل التي تعمل به، ورفضت الصلح وأبلغتني أنها سترفع قضية خُلع، ولا تريد رؤيتي، فقمت بإخراج السكين وبدأت بطعنها ولا أتذكر عددها لأنها كثيرة، ولم أتركها إلا بعد أن فارقت الحياة وبعدها قطعت شريان يدي”.

زوج يقتل زوجتة المريضة بالسرطان في الجيزة
لقيت زوجة مصرعها على يد زوجها بضربها عدة ضربات على الرأس وفي مختلف أماكن متفرقة من الجسم مما أدت لنزيف وصدمة نزفية حادة غير مرتجعة أدت لحدوث تأثير مباشر على المراكز الحيوية بالمخ وعدم قدرتها على أداء وظائفها فلقيت مصرعها.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا، من شقيقين بتلقيهما اتصالًا هاتفيًا من زوج شقيقتهما يبلغهم بوفاتها، وعند ذهابهم فوجئا بدفنها، مما أثار الشكوك لديهم واتهما الزوج بمقتل أختهما.

وكشفت التحريات أن الزوج وراء مقتل الزوجة، بسبب خلافات بينهما، واعتياد الزوج على التعدي عليها بالضرب، وتبين وفاة الزوجة بسبب نزيف داخلي وليس بسبب مرضها بالسرطان.

وبمواجهة الزوج، اعترف بجريمته وأنه ضربها حتى فارقت الحياة، ولكنه لم يكن يقصد قتلها، بل كان يحاول تأديبها لخلافات زوجية بينهما ومشاجرة بعد العودة من العيادة، وأن علاجها أثر على نفسيتها وجعلها متعصية طوال الوقت وتتشاجر معه لأي سبب، وأكد أنه لم يقصر في علاجها.

زوج يذيح زوجته في المحلة
قام زوج بقتل زوجته، عن طريق طعنها بسكين في الرقبة، بسبب خلافات زوجية ومصاريف البيت، بالمحلة الكبرى.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا، يفيد بوصول ربة منزل إلى مستشفى طنطا الجامعي، مصابة بجرح قطعي في الرقبة، وحالتها خطيرة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة بعد حدوث مشادة كلامية داخل منزلهما وانتهت بقيام المتهم بإخراج مطواة كانت بحوزته وطعنها في رقبتها، وقام بنقلها للمستشفى وفر هاربًا.

وقامت المباحث بالقبض عليه وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيق معه.

حالات وجرائم بشعة غاب فيها العقل والإنسانية والرحمة، وانتهت بتشريد العديد من الأسر المصرية.