بوابة الفجر

وكيل شباب الدقهلية يتفقد نادي اتحاد نبروه الرياضي (صور)

جولة وكيل شباب الدقهلية
جولة وكيل شباب الدقهلية

قام مساء اليوم الإثنين علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بجولة تفقدية لنادى اتحاد نبروه الرياضي التابع لإدارة شباب نبروه.

وكان يرافق وكيل شباب الدقهلية خلال جولته التفقدية لنادى اتحاد نبروه الرياضي السيد عوض الله مدير إدارة شباب نبروه واحمد أبو ضحى رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد نبروه الرياضي والامام الاجرب عضو مجلس إدارة نادي اتحاد نبروه وسيف عبد الهادي المدير التنفيذي لنادي اتحاد نبروه الرياضي والكابتن بدوى شولح مدير الكرة بنادي الاتحاد  .

جولة وكيل شباب الدقهلية 

وتاتى هذه الجولة التفقدية لنادى اتحاد نبروه الرياضي  لمتابعة سير العمل وتفقد الأعمال الإنشائية وأعمال الصيانة الخاصة بالكافيتريا داخل نادى الاتحاد والوقوف على مستوى الجودة في اعمال الصيانة والتشطيبات بالكافيتريا والتى تم استثمارها بنظام ال B.O.T لمدة تسع سنوات وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تواجههم أثناء الأعمال الإنشائية لكى تخرج فى النهاية بشكل جيد وحسب المواصفات الفنية المطلوبة في كراسة الشروط.

جولة وكيل شباب الدقهلية 

كما استمع وكيل الوزارة إلى رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد نبروه الرياضي وإلى الاحتياجات التى يحتاجها النادى وكيف تقوم مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بقيادة علاء الشربيني وكيل الوزارة بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الأندية الرياضية وكيفية العلاج لها لخدمة شبابنا بالأندية الرياضية.

جولة وكيل شباب الدقهلية 

والجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتى ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التى يقوم بها  علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية على الطبيعة  لمتابعة سير العمل والانضباط داخل الهيئات الشبابية والأندية الرياضية والوقوف على المعوقات التي تواجه الهيئات الشبابية وتذليل كافة الصعوبات حتى يسير العمل على أكمل وجه داخل هذه الهيئات على مستوى محافظة الدقهلية.