بوابة الفجر

قبل مواجهة الليلة.. ماذا فعل "كيروش" في مباراتين ضد منتخب الجزائر؟

كيروش
كيروش

يترقب عشاق الكرة العربية اليوم الثلاثاء، المواجهة النارية المنتظرة بين بين منتخبي مصر والجزائر، والتي ستقام على استاد "الجنوب" في مدينة الوكرة، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر حاليًا وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري.

موعد مباراة مصر والجزائر اليوم الثلاثاء

تقام مباراة مصر والجزائر في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العرب 2021، وتذاع المباراة المرتقبة عبر قناة بي إن سبورتس 1 المفتوحة، وكذلك قنوات الكأس القطرية المفتوحة.

صراع الصدارة بين مصر والجزائر بكأس العرب

يتقاسم منتخبي مصر والجزائر صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط وحسم المنتخبين تأهلهما رسميًا لربع نهائي كأس العرب، ويتنافس الثنائي على صدارة المجموعة في مباراة الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، بينما يتذيل منتخبي لبنان والسودان الترتيب دون نقاط.

تاريخ مواجهات مصر والجزائر قبل صدام الليلة

تقابل منتخبي مصر والجزائر في 28 مباراة سابقة بين ودية ورسمية، فاز الفراعنة في 8 مباريات، وخسر 10 مباريات وتعادل المنتخبين في مثلها، سجل لاعبو مصر 35 هدفا واستقبلت شباكه 33 هدفا.

تاريخ مواجهات كيروش ضد منتخب الجزائر

سبق وتقابل البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر مع نظيره منتخب الجزائر في مباراتين وديتين سابقتين خلال مسيرته التدريبية، فاز في مباراة وخسر الأخرى.

المواجهة الأولى بين كيروش ومنتخب الجزائر كانت خلال قيادته لمنتخب إيران عام 2018 وفاز 2-1، بينما المواجهة الثانية كانت عام 2019 خلال قيادته لمنتخب كولومبيا وخسر 3-0.

ويتطلع كيروش لقيادة منتخب مصر للفوز على الجزائر في مباراة الليلة، لحسم صدارة المجموعة الرابعة لصالح الفراعنة، ولمواصلة سلسلة انتصاراته مع المنتخب المصري منذ توليه القيادة الفنية للفريق خلفًا لـ حسام البدري والذي تمت إقالته في الفترة الماضية.