بوابة الفجر

رئيس الاتحاد القطري وأبو ريدة يحضران مران الأهلي في الدوحة قبل مباراة السوبر الإفريقي

بوابة الفجر

حرص الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، والمهندس هاني أبو ريدة عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على زيارة مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الاثنين في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان في استقبال الشيخ حمد وأبو ريدة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة الأول في قطر والذي يستعد لمواجهة الرجاء المغربي بعد غدٍ الأربعاء في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

واطمأن رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وأبو ريدة على بعثة النادي الأهلي من الخطيب واستعدادات الفريق لمباراة الرجاء المغربي.

وحضر اللقاء طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي، والمتواجد مع بعثة فريق الكرة في قطر، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر.

وحرص رئيس الاتحاد القطري وأبو ريدة على مصافحة عدد من لاعبي الأهلي وقاموا بالاطمئنان عليهم وتمنوا لهم التوفيق في المباراة المقبلة.

ويلتقي الأهلي بنظيره الرجاء المغربي بعد غدٍ الأربعاء على استاد أحمد بن علي المونديالي بالعاصمة القطرية الدوحة في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت قطر مساء يوم الجمعة الماضي حيث حظيت باستقبال جماهيري كبير من جانب جماهير النادي الأحمر الموجودة في الدوحة.