بوابة الفجر

شبورة كثيفة تكسو سماء محافظة الدقهلية (فيديو وصور)

شبورة علي الطرق السريعة
شبورة علي الطرق السريعة

كست الشبورة المائية سماء الطرق السريعة في محافظة الدقهلية تزامنا مع إعلان هيئة الأرصاد الجوية توقعات بسوء الأحوال الجوية.

ومن جانبه، كان أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، تعليق الدراسة على مستوى المحافظة بكافة المراحل التعليمية، اليوم  السبت دون الجامعات، تحسبًا لسوء الأحوال الجوية.

 

شبورة عل


وشدد محافظ الدقهلية، على متابعة تطهير كافة بالوعات صرف الأمطار والتأكد من سلامة توصيلها بشبكة الصرف والتأكد من جاهزية كافة معدات وسيارات الكسح والشفط وماكينات شفط المياه والغطاسات للتجاوب الفوري مع أية طوارئ، جاء ذلك بناءً على تحذيرات الأرصاد الجوية بشأن تقلب موجات الطقس في موسم الأمطار. 

 

شبورة علي الطرق السريعة


وكان أصدر محافظ الدقهلية توجيهاته لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بمتابعة التنفيذ للإجراءات والاستعداد لمواجهة سقوط الأمطار بنطاق المحافظة وذلك اعتبارا من اليوم وحتى انتهاء فصل الشتاء وذلك بناء على تحذيرات الأرصاد الجوية بشأن تقلب موجات الطقس في موسم الأمطار.

 

شبورة علي الطرق السريعة


وشدد على متابعة تطهير كافة بالوعات صرف الأمطار والتأكد من سلامة توصيلها بشبكة الصرف والتأكد من جاهزية كافة معدات وسيارات الكسح والشفط وماكينات شفط المياه والغطاسات للتعامل الفوري مع أية طوارئ.