بوابة الفجر

جامعة القناة تبحث التعاون مع اتحاد المهن الطبية بالإسماعيلية

جانب اللقاء
جانب اللقاء

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، اليوم السبت، أن الجامعة تقدم كل الدعم للتعاون المثمر مع النقابات المهنية ترسيخًا للدور المجتمعى للجامعة. 

جاء ذلك أثناء استقبال رئيس الجامعة لوفد اتحاد المهن الطبية الذى ضم كل من الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، والدكتور حامد الاقنص نقيب الأطباء البيطريين وكيل وزارة الطب البيطري، والدكتور إبراهيم عبد المحسن قائم بعمل نقيب أطباء أسنان، والدكتور صفوت عبد المقصود نقيب الصيادلة.

وقال الدكتور ناصر مندور، أن الارتقاء بالمستوى المهني والعلمي للأطباء والعاملين في الحقل الصحي من خلال إتاحة البرامج التدريبية المهنية في التخصصات الطبية يأتى لتمكنيهم من أكتساب قدرات مهنية تنافسية متواكبة مع المعايير الدولية لتأكيد الجودة في الأداء المهني وتحقيق الاعتماد للمنشآت الصحية هو هدف مشترك بين الجامعة ونقابة المهن الطبية. 

وأشار رئيس جامعة قناة السويس، إلى أن جميع الكليات لديها أعضاء من الخارج بمجالسها ممن ينتمون للنقابات تقديرا من الجامعة لدور النقابات فى دعم وتنمية خريجى الجامعة وكمتطلب للحصول على الاعتماد والجودة.

ومن جانبهم أشاد اتحاد المهن الطبية الذى يضم الأطباء البشرين، الصيادلة، أطباء الأسنان، الأطباء البيطريين - بتميز خريجي جامعة قناة السويس، كما ثمنوا دور وحدات الخريجين بالكليات فى متابعة خريجى الجامعة حيث أصبح دور الجامعة يمتد لتطوير خريجيها لمواكبة إحتياجات سوق العمل الفعلية. 

وفى نهاية اللقاء قام الدكتور علي حطب وكيل وزارة صحة الإسماعيلية، وصفوت عبد المقصود نقيب الصيادلة، والدكتور إبراهيم عبد المحسن قائم بعمل نقيب أطباء أسنان بتقديم درعى نقابة الصيادلة ونقابة أطباء الأسنان للدكتور ناصر مندور مع تقديم التهنئة لسيادته بمناسبة توليه منصب رئيس جامعة قناة السويس متمنين له التوفيق والسداد.