بوابة الفجر

لميس الحديدي تكشف عن أمنيتها في العام الجديد

 الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي

هنأت الاعلامية لميس الحديدي، الشعب المصري بالعام الميلادي الجديد، قائلة: "سنة سعيدة على كل المصريين، سنة بيضاء على الكريم، سوداء على اللئيم.. ادخلي برجلك اليمين".

وتابعت "الحديدي"،  خلال  تقديمه برنامج "كلمة أخيرة "، المذاع على فضائية "ON"، مساء السبت،:  " اخترت في البرنامج أن  يكون عنوان الحلقة في اليوم الأول من العام الجديد الحديث عن المستقبل، ليس فقط 2022 لكن عن الاعوام المقبلة".

 ولفتت إلى أن  الحديث عن المستقبل لم يعد قاصرًا  على عام واحد، بل أصبح  مقترن بالحديث عن عدة سنوات متصلة، مستطردة: "هذا العام  هوعالم الميتافيرس  والذكاء  الاصطناعي...عالم جديد  خرج عن إطار الروايات".

وكشفت عن أمنياتها  في عام 2022 قائلة: " نفسي نخلص  من كابوس " كورونا "، وأمشي في كل مكان من غير كمامة، أو بخاخات  معقمة، تعبنا جدًا، أخدنا كل التطعيمات، وأنا أخدت  كل صنوف التطعيمات سواء محليًا أو السفر.. نفسنا يتحول  لمرض عادي زي البرد، وان يكون هناك دواءًا ناجعًا ينهي هذا الكابوس مع التقدم العلمي السريع".

وأضافت: "نفسي  مصر تصل لكأس العالم، أكيد مش هقلكم نفسي مين ياخد الدوري في 2022، المنافسة الكروية تتسع لفرق أكتر، أتمنى لمصر الخير والرخاء والسعادة".