بوابة الفجر

جنايات المنصورة تقضي بحبس قاتل زوجته ١٥ عاما

جنايات المنصورة
جنايات المنصورة

قضت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأحد، بحبس زوج متهم بقتل زوجته بعد وصلة تعذيب، لرفضها منحه مبلغًا ماليًا بالحبس ١٥ عاما.

وتعود الواقعة لشهر أكتوبر الماضي، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، إشارة من مستشفى نبروه المركزي، بوصول نوسة م. 25 سنة، مقيمة بقرية نشا التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة، ومصابة بكدمات وآثار تعذيب في وجهها وجسدها.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبسؤال زوجها السيد ع. بائع خضروات، ادعى تعرضهما لحادث وانقلب بهما تروسيكل أثناء ذهابهما لشراء خضروات، ما تسبب في إصابته ومصرعها.

وبتضييق الخناق علي المتهم، اعترف بتعديه بالضرب على زوجته لمدة يومين، مستخدمًا قطعة خشبية، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وذلك بسبب رفضها منحه أموالًا لتصليح الدراجة البخارية الخاصة به.

وبعرض المتهم على جهات التحقيق، قررت إحالته لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وكانت والدة المجني عليها، كشفت عن أن المتهم طلب من نجلتها اقتراض مبلغًا قيمته 10 آلاف جنيه، وعندما رفضت قيدها وتعدى عليها بالضرب دون رحمة.

وأضافت أن نجلتها كانت تعمل في بيع الذرة، وتساعد في المنازل لتوفير احتياجات أبنائها، وكان زوجها دائم التعدي عليها بالضرب لرغبته في الاستيلاء على أموالها لينفقها على المخدرات.

وطالبت والدة المجني عليها، بالقصاص العادل والناجز من المتهم، وإعدامه مثلما فعل في نجلتها، ويتّم أبناءه الثلاثة دون رحمة.