بوابة الفجر

برشلونة يُحصن نجمه بمليار يورو.. اعرف التفاصيل

برشلونة
برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة الإسباني يستعد لتجديد عقد أحد نجومه الشاب بعد أن أصبح أحد العناصر الأساسية في صفوف الفريق.


وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية بأن برشلونة بدأ اتصالاته بممثلي نجمه الإسباني جافي من أجل الاتفاق على تفاصيل العقد الجديد.


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن جافي البالغ من العمر 17 عامًا أثبت جدارة كبيرة بارتداء قميص الفريق الأول للبرسا منذ أن تم تصعيده على يد رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة السابق وهو ما أهّله للانضمام إلى منتخب إسبانيا تحت قيادة لويس إنريكي ومن ثم أكمل المسيرة مع تشافي المدير الفني للبارسا الجديد.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن جافي مرتبط بعقد مع برشلونة حتى 2023 بشرط جزائي ضعيف للغاية، حيث تبلغ قيمته 50 مليون يورو وهو يمثل ثغرة كبيرة، لكن برشلونة سيقوم بتمديد العقد أكثر ووضع شرط جزائي بمليار يورو.


وألمحت الصحيفة الإسبانية أنه كان هناك اتصالات بالفعل في ديسمبر الماضي بين إدارة برشلونة بقيادة ماتيو أليماني وخوان لابورتا وممثلي النجم الإسباني من أجل الحديث حول إمكانية التجديد.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه لم تسر الأمور بجدية في ذلك الوقت لأن الأولويات في برشلونة كانت تتمثل في تخفيض فاتورة الأجور من أجل عقد صفقات جديدة.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أنه من المقرر أن يعقد مسئولو برشلونة جلسة مع ممثلي جافي في الأيام المقبلة من أجل فتح ملف التجديد مرة أخرى خاصة بعد أن أعربت العديد من الأندية عن رغبتها في التعاقد مع النجم الإسباني.