بوابة الفجر

حزب المصريين ناعيًا ”المحجوب“: فقدنا رجلًا نبيلًا

اللواء محمد عبد السلام
اللواء محمد عبد السلام المحجوب

تقدم المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين" وأعضاء الهيئة العليا وجميع قيادات الحزب، بخالص العزاء والمواساة إلى الشعب المصرى، فى وفاة اللواء محمد عبدالسلام المحجوب، وزير التنمية المحلية ومحافظ الإسكندرية الأسبق، أحد أهم رجال مصر الأوفياء المخلصين الذى ترك بصمة واضحة في شتى المجالات السياسية والعسكرية والاجتماعية.

 

ونعى "أبوالعطا"، ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره الفقيد، داعيًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يجعل جهده الدؤوب وعمله الوطنى المتفانى المٌخلص فى ميزان حسناته.

 

وقال رئيس حزب "المصريين" فى تصريح مقتضب، "إن مصر اليوم فقدت رٌجلًا من أنبل رجالها الذين أفنوا حياتهم فى خدمة ورفعة شأن هذا الوطن، لقد رحل جسد "صقر المخابرات المصرية" ولكن أعماله وإسهامته الوطنية لا تزال محفورة بين جدران القاهرة التاريخية، ولعل أحمد الهوان أحد الشواهد الأزلية للريس زكريا".

 

وأضاف: "رحم الله سياسى مصرى من طراز فريد، لا زال صدى اسمه يتردد بين أروقه الموساد الإسرائيلي بعد أن خدعهم فى عقر دارهم لمرات عديدة"، مؤكدًا أن الأولى أن نعزى أنفسنا فى وفاة رجل كرس حياته لخدمة ورفعة شأن هذا الوطن الحبيب.

 

وتابع: "لقد شهدت حياة اللواء عبد السلام المحجوب دورًا عسكريًا وسياسيًا كبيرًا، ولا تزال إسهاماته تمثل لحظات فارقة في تاريخ الوطن تبعث الإلهام والعزة والتحدى للأجيال القادمة".

 

يُشار إلى أن اللواء محمد عبد السلام المحجوب، محافظ الإسكندرية الأسبق، لقى ربه مساء الاثنين، وتقام صلاة الجنازة، اليوم الثلاثاء، عند صلاة الظهر من جامع آل رشدان، والعزاء يوم الأربعاء بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.