بوابة الفجر

محافظ الدقهلية يوجه بتقديم إعانات عاجلة لأسرة احترق منزلها في بسنديلة (صور)

تقديم الدعم لأسرة
تقديم الدعم لأسرة بسنديلة

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن المحافظة بكامل أجهزتها تتعاون من أجل تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية والحالات الإنسانية من خلال منظمات المجتمع المدني لتوفير حياة كريمه لهم.

وكلفمحافظ الدقهلية، الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة بسرعة التدخل للتعامل الفوري لتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لأسرة قرية بسنديلة بمركز بلقاس بسبب حريق منزلهم والذي أدى إلى وفاة أحد الأطفال وخسائر كافة الممتلكات والمنقولات.

المنزل المحترق 

وأوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي أنه تم علي الفور انتقال فريق الإغاثة إلى موقع الحادث وتبين أن المنزل ملك للمواطن محمد عبدالرازق كمال نتج عنه وفاة ابنته هاجر وهي طفلة صغيرة، وتقرر علي الفور صرف مساعدة مالية مؤقتة للأسرة من مؤسسة التكافل والهلال الأحمر والجمعيات الأهلية، بالإضافة إلي رفع كفاءة المنزل وتجهيزه من خلال الجمعيات الأهلية.

جانب من تقديم أوجه الدعم

وأكد المحافظ أن المحافظة بكامل أجهزتها تتعاون من أجل تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية والحالات الإنسانية من خلال منظمات المجتمع المدني لتوفير حياة كريمة لهم تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية والتى يضع هذه الفئات فى مقدمة الأولويات.