بوابة الفجر

تصريحات تشافي قبل مواجهة أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

تشافي
تشافي

قال الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة،  إن فريقه متحمس لمباراة الغد أمام أتلتيكو مدريد في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الغد:"غدًا نهائي آخر لنان سنواجه خصم صعب جدًا ولديهم مدرب مذهل وقدموا أداء رائع اخر 10 سنوات، يستطيعوا الهجوم والدفاع، مباراة اشبه بالنهائي لكن نلعب في الكامب نو أخيرا بعد شهر ونصف".

وتابع:"مباراة الغد بمثابة النهائي ونحن متحفزون لها بشكل كبير".

وعن سبب استدعاء ديمبلي لقائمة الفريق قال:" وجدنا حل أخير مع ديمبلي، لديه عقد وأجرينا اجتماع مع الإدارة الرياضية والرئيس وقررنا باستدعاءه، إنه لاعب البارسا الآن وقررنا ضمه للمجموعة، علينا الاعتماد عليه، سوف يساعدنا".

وواصل:"الظُروف تغيرت، حاولنا ايجاد حلول، اتفهم موقف النادي وديمبلي والجماهير، ربما الجماهير غاضبين من اللاعب، حاولنا البحث عن مصلحة النادي الأفضل، إنه لاعب لديه عقد وقد يساعدنا، هذا كُل شيء ".

واسترسل:"تشافي: على الجماهير دعم ديمبلي عندما يلعب، اتفهم موقف بعض الجماهير الغاضبة".

وعن أداما تراوري وأوباميانج قال:"جميعهم تدربوا بشكل جيد، أداما بحالة بدنية أفضل، غدًا سوف نُقرر، لكن جميعهم جاهزون وسوف نقرر غدًا، إنهم متشوقون".

وعن استبعاد ألفيش من قائمة الدوري الأوروبي قال:"شعرت بالأسف لأنه كان قرار صعب، شعرت بأني غير منصف مع داني لأنه يُساعدنا كثيرًا داخل وخارج الملعب".

ورد تشافي على سؤال بخصوص حطوظ برشلونة في الفوز بالدوري الأوروبي قائلًا:" لدينا فرصة جيدة للفوز بالبطولة وحجز تذكرة لدوري الأبطال، إنها أحد أهداف النادي حاليًا، كلاعب: لعبت هذه البطولة ولم أفز، والآن آمل أن أفوز بها كمدرب".

وأكمل:"أنا متحمس، مع التعاقدات الجديدة بإمكاننا التحسن أكثر، غدًا إختبار مهم أمام فريق بطل ولديه لاعبين موهوبين، قد لا يكونوا في أفضل احوالهم لكن اختبار صعب لنا. غدًا نهائي".