بوابة الفجر

محمود فارس عن تعاونه مع إدوارد في حكاية "خيال حلمي": ممتع ودمه خفيف (خاص)

محمود فارس
محمود فارس

يشارك الفنان محمود فارس، في السباق الرمضاني المقبل من خلال حكاية "خيال حلمي"، المقرر عرضها ضمن أحداث مسلسل "حد فاصل" وهي بطولة نانسي صلاح، محمد مهران، غفران محمد، عفاف رشاد، وهي من تأليف محمد إبراهيم وإخراج تامر حمزة.


وقال محمود فارس في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، إنه تم ترشيحه للعمل من خلال المخرج تامر حمزة، مُضيفًا: "أنا بحب دايما اشتغل مع أستاذ تامر، اشتغلت معاه في "الأب الروحي"، و"قيد عائلي"، ودي التجربة التالتة معاه".

وأوضح محمود فارس أنه يُجسد خلال الأحداث دور رجل يُدعى "فودة"، وهي شخصية مختلفة تمامًا عما قدمه من قبل، مُعربًا عن سعادته الكبيرة بالعودة للدراما بعد غياب عامين بسبب انشغاله بالسينما.

وأشار محمود فارس أن كواليس العمل مع إدوارد كانت من أجمل الكواليس بالنسبة له، مُضيفًا: "إدوارد فنان كبير وممثل شاطر، وممتع ودمه خفيف جدًا في الكواليس، وأنا بحبه جدًا، ودي تالت تجربة معاه بعد" أنا عشقت"، و" الزيبق".

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمود فارس الدرامية مسلسل "الفتوة "، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ حسين المنباوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان، بطولة ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، وكوكبة مميزة من النجوم.

محمود فارس وتامر حمزة من كواليس التصوير
محمود فارس وتامر حمزة من كواليس التصوير
محمود فارس وإدوارد من كواليس التصوير
محمود فارس وإدوارد من كواليس التصوير