بوابة الفجر

تعرف على الموعد النهائي لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

 اللواء إبراهيم أبو
اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية

اكد مصدر مسؤول بمحافظة المنوفية، أنه من المقرر أن يعتمد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، غدا الثلاثاء، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة. 

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لبوابة “الفجر”، إلى أنه يجري اليوم أعمال المراجعة الأخيرة لنماذج إجابات امتحانات الطلاب تمهيدا لاعتماد النتيجة غدا.

وكانت الدكتورة اماني القرني وكيل وزارة التعليم بالمنوفية وبرفقتها عدد من قيادات مديرية التربية والتعليم والتعليم بالمنوفية قد تابعوا مقار لجان تقدير درجات امتحانات الشهادة الإعدادية العامة عن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول يناير 2022، في الأيام الماضية، للاطمئنان على انتظام وانضباط العمل طبق التعليمات والإجراءات المتبعة والمنظمة لأعمال تقدير الدرجات، والتأكد من مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، للوقاية من الإصابة بعدوى فيروس كورونا.
وشددت مديرية التعليم على مراعاة الظروف الاستثنائية الراهنة، مؤكدا على المعلمين المختصين بتجميع درجات الشهادة الاعدادية بأهمية مراجعة كراسة الإجابة بالكامل، تحسبا لإعادة الطالب إجابة سؤال أول أكثر مرة أخرى، ومراعاة تقدير درجات جميع إجابات الطلاب مع اختيار الدرجة الأعلى لصالح الطالب.