بوابة الفجر

أحمد سامى يهدد المقصرين فى سموحة بالاستبعاد من التشكيل الأساسى

أحمد سامي
أحمد سامي

عقد أحمد سامى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة جلسة مع لاعبيه  عقب الهزيمة القاسية أمام فيوتشر فى الدورى وهددهم خلالها باستبعاد المقصرين من التشكيلة الاساسية للموج الأرزق مشددًا على أن الاجتهاد فى التدريبات سيكون شعار المرحلة المقبلة للارتقاء بمستواهم الفنى والبدنى، مؤكدًا أنه لن يتوانى فى استبعاد أى لاعب يثبت تخاذله فى المباريات والتدريبات من أجل مواصلة العروض القوية التى يقدمه الفريق منذ بداية الموسم ووضعته منفردا فى المركز الرابع برصيد 23 نقطة وبفارق عن 4 نقاط عن فيوتشر أقرب منافسيه.
ويحرص أحمد سامى على معالجة آفة إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين في تدريبات الفريق الجماعية قبل مباراته ضد دمنهور فى بطولة كأس مصر يوم الجمعة المقبل وذلك لتكون ضربة الإنطلاق فى استعادة الإنتصارات من جديد.
ويرغب المدير الفنى في تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه في المباريات الأخيرة وأهمها إهدار الفرص السهلة أمام المرمى وحرمان الفريق الأزرق من عدد من النقاط كانت كفيلة بحسم بقائه فى المركز الرابع بعدد كبير من النقاط خصوصا فىة ظل القوة الهجومية الكبيرة التى يمتع بها الفريق منذ قدوم أحمد سامى والذى نجح فى تطوير أداء الفريق بشكل كبير خلال المواسم الماضية. 
كما وجه أحمد سامى انذارا شديد اللهجة إلى لاعبيه بعدم الإنسغال مع وكلاء اللاعبين فى الوقت الحالى والتركيز مع الفريق خصوصا وأن المشوار مازال طويلًا.
فى نفس الوقت لم يحسم مسؤولو مجلس الإدارة ملف التجديد لقائد الفريق رجب نبيل والذى ينتهى عقده رسميًا بنهاية الموسم الحالى، وسيعقد وليد عرفات رئيس النادى جلسة خاصة مع المدير الفنى لمناقشة العديد من الأمور داخل الفريق. 
ويحتل "الموج الأرزق" المركز الرابع برصيد 23 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فيوتشر.