بوابة الفجر

موعد مباراة ريال مايوركا ضد أتلتيكو مدريد اليوم السبت في الدوري الإسباني

أتلتيكو
أتلتيكو

 

يستضيف مايوركا نادي أتليتكو مدريد في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم على ملعب "إيبيروستار" ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز 2021 - 2022.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ومايوركا:

يواجه أتليتكو مدريد نظيره ريال مايوركا مساء اليوم السبت الموافق 9 من شهر أبريل الجاري في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة والسادسة والربع بتوقيت أبو ظبي.

ويسعى أتليتكو مدريد بضراوة للفوز في هذه المباراة وحسم الثلاث نقاط الهامة التي بدورها ستضمن له مكانًا في المثلث الذهبي للدوري الإسباني، وبالتالي ستزيد من فرصه في المنافسة على اللقب في النهاية.

فيما يأمل مايوركا خاصةً وهو المضيف في الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط التي ستمكنه من الهروب المؤقت من قاع الدوري وبالتالي من صراع الهبوط.

القنوات الناقلة للمباراة:

وسيُذاع اللقاء مباشرة عبر قنوات Bein sports الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب الفريقين في الليجا:

يحتل أتليتكو مدريد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 57 نقطة، متساويًا مع برشلونة صاحب المركز الثالث.

بينما يحتل مايوركا المركز الثامن عشرة في الترتيب برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطتين عن قادش صاحب المركز السابع عشرة، ويأمل مايوركا في الخلاص من قاع الدوري لكي لا يقع في مصيدة الهبوط لدوري الدرجة الثانية.