بوابة الفجر

مراكز شباب القليوبية تستمر فى استقبال المواطنين تحت شعار "العيد أحلى"

مراكز الشباب بالقليوبية
مراكز الشباب بالقليوبية

استمرت مراكز شباب القليوبية في ثاني أيام عيد الفطر المبارك في استقبال الأعضاء والمواطنين خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حيث شهدت مراكز القليوبية إقبالًا كثيفًا من المواطنين بمختلف أطيافهم من النشء والشباب والعائلات من اليوم الأول للعيد ومازالت الاحتفالات مستمرة.

يأتي ذلك نفيذًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتكثيف الأنشطة والبرامج المنفذة داخل مراكز الشباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية خلال إجازة عيد الفطر المبارك  كما تم إطلاق مبادرة يوم ترفيهي بمراكز حياة كريمة.

وأشار الدكتور محمود الصبروط، أن مراكز شباب القليوبية أمس خلال أول أيام العيد استقبلت العديد من المواطنين وأن المبادرة لاقت  استحسان وإعجاب من جميع الرواد المترددين على الهيئات الشبابية والرياضية داخل المحافظة.

ووجه الصبروط جميع الهيئات الشبابية والرياضية بالقليوبية للاستمرار في تهيئة واستعداد الهيئات بكامل طاقتها ومرافقها خلال أيام إجازة العيد وذلك نظرا للنجاح الذي جرى تحقيقه فى اليوم الأول من استقبال للمواطنين وتنفيذ مجموعة من البرامج والأنشطة بالإضافة للاستمرار فى تنفيذ مبادرة يوم ترفيهي بحياة كريمة خلال تلك الفترة.

ففى مركز شباب الأحراز استمرت فعاليات تنفيذ مبادرة يوم ترفيهي لمراكز حياة كريمة لليوم الثاني على التوالي حيث شهد مركز شباب الأحراز بشبين القناطر  توافد الشباب والمواطنين من جميع القرى المجاورة الواقعة في نطاق المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة، حيث يفتح المركز أبوابه للمواطنين اعتبارًا من بداية اليوم.

وفى خلال اليوم يجرى تنفيذ فقرات استعراضية مثل الأراجوز والساحر وفقرات غنائية واستعراضية فضلًا عن ممارسة الأنشطة الترفيهية والرياضية بالإمكانات والمرافق  المتاحة بالمركز.

وشهدت باقى المراكز والأندية على مستوى المحافظة لليوم الثاني تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج بجميع إدارات الشباب الفرعية ومنها مراكز شباب الأمل، كفر عبيان، شبلنجة، مدينة الخانكة، العبور، ٢٣ يوليو، المنشية ببنها، مساكن إسكو، القلج، كوم أشفين، سليم والوحدة بشبرا، والقناطر الخيرية، ميت عاصم ببنها، نادي سكة حديد أبوزعبل. 

مراكز الشباب بالقليوبية
مراكز الشباب بالقليوبية
مراكز الشباب بالقليوبية
مراكز الشباب بالقليوبية
مراكز الشباب بالقليوبية
مراكز الشباب بالقليوبية
مراكز الشباب بالقليوبية
مراكز الشباب بالقليوبية