بوابة الفجر

قوات الحماية المدنية ببورسعيد تتمكن من إخماد حريق هائل بعمارة خشبية بحي العرب

حريق
حريق

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة، اليوم الثلاثاء، على حريق  أعلى عمارة سكنية خشبية بحي العرب، وبالتحديد بشارع المقدس والغوري أقدم شوارع الحي، وتم الدفع بسيارتين إطفاء، وتم إخماد ألسنة النيران المتصاعدة بالعشة وسقف الشقة العلوي فى الدور الرابع.


وتلقي اللواء حسني عبد العزيز مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بورسعيد بلاغا يفيد بوقوع حريق تصاعد بعشة أعلى عمارة سكنية خشبية بحي العرب، وبالتحديد بشارع المقدس والغوري، فريق البحث جنائي للوقوف على أسباب الحادث، وتتولى النيابة العامة التحقيق، ودفعت هيئة الإسعاف بسيارتين، وأكدت أن الحريق لم ينتج عنه أي وفيات.


تلقت قوات الحماية المدنية  بمحافظة بورسعيد اليوم الثلاثاء، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب حريق هائل بعمارة خشبية بحي العرب، وعلى الفور جرى الدفع بفريق الحماية المدنية بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء وتم التعامل بشكل سريع لإخماد الحريق.


تمكن الفريق من الوصول خلال دقائق من البلاغ، وعقب الانتهاء من إخماد النيران، قامت الحماية المدنية بالعمل على تبريد الحريق، وذلك للتأكد من عدم تصاعد الأدخنة، حتى لا تؤثر على صحة وسلامة المواطنين.

 

وقان فريق النيابة العامة بالانتقال إلى مكان الحريق، وعمل على حصر التلفيات والاستماع إلى أقوال شهود العيان، وجارٍ استكمال التحقيق في الواقعة.