< رئيس حزب المصريين: وطن بلا أحزاب أفضل من أحزاب بلا وطن "فيديو"
بوابة الفجر

رئيس حزب المصريين: وطن بلا أحزاب أفضل من أحزاب بلا وطن "فيديو"

بوابة الفجر

قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن "وطن بلا أحزاب أفضل من أحزاب بلا وطن"، مؤكدًا على أن الهدف الرئيسي من السياسة هو تحقيق رفاهية الشعوب، وأنه لا يمكن فصل السياسة عن باقى الملفات.

وأضاف الدكتور عصام خليل، خلال لقائه ببرنامج "كلام فى السياسة"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" الإخبارية، مساء اليوم الجمعة: "أخذنا فترة من أجل تثبيت أركان الدولة وكان شيء مهم لأننا كنا أمام مرحلة مهمة"، متابعًا: "وطن بلا أحزاب أفضل من أحزاب بلا وطن".

وشدد على أن القيادة السياسية في مصرانتصرت على تحديات هائلة في مرحلة البناء، موضحًا أن القيادة السياسية عكفت على عمل إعجازي فى الفترة الماضية، مضيفًا: "كنا بنبنى رغم الإرهاب وكورونا وغيرها من التحديات، فدول عظمى لم تكن لتستحمل ذلك".

وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار، أن هناك مجهود كبير وراء توافر السلع رغم أزمة الحرب الأوكرانية، لافتًا إلى أن الدعوة للحوار الوطنى جاءت بعد تثبيت أركان الدولة للجمهورية الجديدة.

واعتبر الدكتور عصام خليل أن هذه الجمهورية تعمل بالأساس على إعادة بناء الشخصية المصرية بالكامل، لافتًا إلى أن ملفات المصريين الأحرار فى الحوار الوطنى عبارة عن "ملف سياسى اقتصادى متكامل، ملف اجتماعى قوى جدا، ملف الهوية، الملف الثقافى، والملف الرياضى".