بوابة الفجر

تطورات مستقبل لوكاكو مع تشيلسي

لوكاكو
لوكاكو


أفادت تقارير صحفية إيطالية بأن رفض فيديريكو باستوريلو وكيل أعمال البلجيكي روميلو لوكاكو نجم تشيلسي الإنجليزي توضيح مستقبل النجم البلجيكي في الموسم المقبل.


ولفتت صحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية أن تجربة لوكاكو المقدر بـ97.5 مليون مع تشيلسي لم تنجح كما كان يطمح النجم البلجيكي أو تشيلسي وارتبط لوكاكو بالعودة إلى الدوري الإيطالي مع اهتمام الثنائي ميلان وإنترميلان.  


وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن وقعت مجموعة من المستثمرين يتقدمهم تود بويلي، اتفاقية لشراء النادي من رومان أبراموفيتش في صفقة من المتوقع أن تكتمل بحلول نهاية الشهر.


وعن الشائعات بشأن إمكانية عودة لوكاكو إلى إيطاليا، قال باستوريلو في تصريحات نقلتها الصحيفة الإيطالية": لديه النادي والجماهير في قلبه، مثل حبه لأندرلخت حيث يود إنهاء مسيرته".


وأضاف":لكن لا يمكننا التفكير في المفاوضات، يجري تشيلسي مفاوضات حول الاستحواذ ولا نعرف المالكين الجدد، ناهيك عما إذا كان بإمكاننا فتح مفاوضات مع إنتر ميلان أو ميلان. يجب أن ننتظر".


وعن وجود مشكلة لدى لوكاكو في فترته الثانية مع تشيلسي، علق باستوريلو قائلا": بالنسبة لتكلفة الصفقة، لم يكن أحد يتوقع مثل هذا الوضع".


وتابع": لا أناقش الخيارات التكتيكية لكن من الواضح أن هناك مشكلة، ومع ذلك يجب مراعاة الأرقام فهو ما يزال أفضل هدافي الفريق، مع وقت لعب أقل مقارنة بزملائه في الفريق".


واختتم باستوريلو تصريحاته قائلا": يجب تقييم الموقف بعناية، والآن هناك تأهل لدوري أبطال أوروبا وهناك نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لوكاكو يركز على هذا، لم نتحدث عن أي شيء آخر".