بوابة الفجر

أمينة خليل: " لم أتقاض أجر عن ظهوري في رامز موڤي ستار "

 أمينة خليل
أمينة خليل

 أدلت الفنانة أمينة خليل بعدد من التصريحات أثناء استضافتها في برنامج " تفاعلكم " مع الإعلامية سارة الدندراوى على قناة العربية، حيث أثارت حالة من الجدل الواسع بهذه التصريحات، وكشفت الكثير من التفاصيل من خلال إجابتها السريعة على بعض الأسئلة التي تم طرحها عليها في البرنامج ولعل من أبرز هذه التصريحات الآتي. 

 

وتحدثت عن ظهورها في برنامج رامز موڤي ستار قائلة : " أننى لم أتقاض أي أجر عن ظهوري في برنامج رامز موفى ستار مع رامز جلال، ولكنى ذهبت لأنني اعتقدت مشاركتي في عمل فنى مع الممثل العالمي فاندام". 

 

وأضافت أمينة خليل : " أرفض مشاهد القبلات في الأعمال الفنية ولكن قرار لا يعنى أنى أعيب على باقي الزملاء الذين يقدمون هذه المشاهد فهي في النهاية مقاييس في حياتك"، وأوضحت أمينة خليل أن مهنة التمثيل صعبة ولكنها تفصلنها عن حياتها الطبيعية، فهي تختلف عن أي مهنة أخرى يمكن أن تغيب عن منزلها بـ 4 أو 5 أيام بسبب التصوير. 

 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة أمينة خليل مسلسل "العائدون"، وهو من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني ومحمد فراج وميدو عادل وصبري عبد المنعم وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.