بوابة الفجر

مواعيد مباريات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول
ليفربول

يتبقي جولة واحدة فقط على أنتهاء بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2021-2022، ومازال الصراع مشتعل في قمة الدوري ولم يستطيع آي فريق حسم اللقب حتي الآن، كما تشتعل الأجواء في مراكز الهبوط.
ولم ينجح فريق مانشستر سيتي في الفوز بالمباراة الماضية التي كانت ستحسم له اللقب بشكلٍ رسمي، وتعادل بهدفين لمثلهم، كما قلب فريق ليفربول الطاولة على نظيره ساوثهامبتون وفاز بهدفين مقابل هدف.
كما فشل فريق آرسنال في اللحاق بالمربع الذهبي بعد خسارته في الجولة الماضية وتجمد رصيده عند 66 نقطة بالمركز الخامس، وبالتالي فرص لحاقه ببطولة دوري أبطال أوروبا اصبحت مستحيلة.
مواعيد مباريات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز
وسيواجه فريق بيرنلي، نظيره فريق واتفورد، يوم السبت الموافق 5 من شهر فبراير المقبل، وهي المباراة المؤجلة من فعاليات الأسبوع السابع عشر في بطولة الدوري الإنجليزي.
وتأكد بشكل رسمي هبوط كل من نورويتش سيتي وواتفورد، والصراع مشتعل على الفريق الثالث الذي سيلحق بهم والمحتمل أن يكون واحد من هذه الفرق "إيفرتون، ليدز يونايتد، بيرنلي".
مواعيد مباريات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز
ستقام ثلاث مباريات مؤجلة يوم الخميس، الموافق 19 من الشهر الجاري، حيث سيواجهة إيفرتون نظيره كريستال بالاس في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة و22:45 بتوقيت أبوظبي.
وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ستقام مواجهتين وهم:
تشيلسي VS ليستر سيتي
أستون فيلا VS بيرنلي
أما يوم الأحد الموافق 22 من الشهر الجاري، ستقام جميع مباريات الجولة الأخيرة لهذا الموسم، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وهم:
أرسنال ضد إيفرتون
برينتفورد ضد ليدز يونايتد
برايتون ضد وست هام يونايتد
بيرنلي ضد نيوكاسل يونايتد
تشيلسي ضد واتفورد
كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد
ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون
ليفربول ضد ولفرهامبتون
مانشستر سيتي ضد أستون فيلا
نورويتش سيتي ضد توتنهام هوتسبر
القنوات الناقلة لمباريات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز
ستذاع جميع مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على قنوات بي آن سبورتس الحاصلة على حقوق بث مباريات البريميرليج.