بوابة الفجر

تمهيدًا لرحيله.. إدارة الزمالك تشن هجومًا على فيريرا لهذا السبب

فيريرا
فيريرا

شنًت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، هجومًا عنيفًا على المدرب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به الفارس الأبيض في المباريات الأخيرة سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز أو في كأس مصر.
وكان قد نجح فريق الزمالك تحت قيادة فيريرا في التأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس مصر النسخة القديمة، بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره أسوان بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما في نصف النهائي.
ورغم هذا التأهل الغالي، إلا أن إدارة نادي الزمالك تشعر بالقلق الشديد، بسبب تراجع مستوى الفريق تحت قيادة فيريرا، بعدما كان قد استهل ولايته الثانية مع الفريق بنتائج مميزة.
كما وصل الأمر من قبل إدارة الزمالك، أنها اتهمت المدرب البرتغالي بعدم السيطرة بشكل كبير على غرفة ملابس الفريق، مما أدى إلى ظهور بعض لاعبي الفريق بشكل سيئ في المباريات الأخيرة على رأسهم أشرف بن شرقي، ومحمد أبو جبل وغيرهم.
ويعد السبب الحقيقي وراء غضب إدارة الزمالك، على فيريرا هي الطريقة التي يلعب بها المدرب في المباريات، وتغيير مراكز بعض اللاعبين، بالإضافة إلى التغييرات التي يقوم بها أثناء المباريات، والتي تؤدي إلى سوء مستوى الفريق بشكل أكبر.