بوابة الفجر

"قلبي معاك".. تعليق محمد الباز على أزمة اتهام نجل وزيرة الهجرة بالقتل (فيديو)

السفيرة نبيلة مكرم-
السفيرة نبيلة مكرم- وزيرة الهجرة

علق الإعلامي محمد الباز على أزمة السفيرة نبيلة مكرم بعد اتهام نجلها بجريمة قتل في الولايات المتحدة الأمريكية، قائلًا "قلبي معاك".

وقال "الباز" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" اليوم السبت: "في وزارة الهجرة يلقبون السفيرة بأنها نبيلة قلب الأسد هذه السيدة المصرية كانت تقوم بمهام غاية في الدقة وتحتاج إلى قلب أسد، حيث كانت تتولى جثامين المصريين الذين يتوفون أو يقضون نحبهم ولم تترد يوم من الأيام عن القيام بهذه المهام".

وأضاف "السفيرة نبيلة مكرم هي الآن في محنة كبيرة على اثر اتهام ابنها رامي بجريمة قتل في ولاية كاليفورنيا، وخاضت المنصات المعادية ومن يسيرون على خطاهم في سيرتها وحاولوا تشويه صورتها ولكنها خرجت بشجعاتها المعهودة وكتبت على صفحتها تفاصيل الواقعة بنفسها".

وتابع "ما كتبه السفيرة دليل على أنها سيدة قوية تتحدث إلى قلوب الناس قبل عقولهم ومشاعرهم قبل الثرثرة والنميمة خاصة أنه لم يصدر حكم قاطع حتى الآن، الوزيرة في محنة كبيرة تمر بها وأنا منذ اللحظة الأولى وأنا بقول قلبي معك ودعائي لها ولأسرتها أن تنتهي هذه الأزمة وأن يتعاملوا بموضوعية وأن يكفوا عن الصياح والشماتة والكذب أنا بتحدث إلى الجميع وهي حتى الحالة تقوم بدورها كوزيرة ومسئولة تقوم بواجبها كما ينبغي وتجهز إلى مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة ولم تبدي أنها تتخلى عن وظيفتها".