بوابة الفجر

ننشر قرار وزيرة التضامن بتجديد الثقة في وكيل تضامن الدقهلية لمده عام

وكيل تضامن الدقهلية
وكيل تضامن الدقهلية

جددت الدكتورة نفين القباج وزير التضامن الإجتماعي  الثقة للدكتور وائل عبد العزيز مديرا لمديرية تضامن الدقهلية لمدة عام اعتبارا من ١٤ يونيو ٢٠٢٢، جاء القرار  رقم ٣١٨ لسنة ٢٠٢٢.

وعلي صعيد اخر، كان أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن اصدار 7953 كارت "ميزة" لحالات ربط جديدة لعملاء تكافل وكرامة بالدقهلية وبذلك يصبح اجمالي عدد المستفيدين 157000مستفيد علي مستوي المحافظة..

قرار وزيرة التضامن 


وقد كلف "مختار" وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالبدء فورا في عمليات توزيع البطاقات على العملاء المستفيدين ببرنامج تكافل وكرامة من خلال  189 وحدة اجتماعية على مستوى المحافظة..

 


وقال " مختار" أن ذلك يأتي في اطار حرص الدولة على منح المواطنين المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة  مميزات متعدده  كإتاحه عمليات السحب والإيداع وسداد المستحقات الإلكترونية الحكوميه والعامه دون أن يتحمل المواطن أي تكلفه ماليه وعدم الإقتصار في عملية الصرف على مكتب البريد.. 
ومن جانبه أوضح الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالدقهلية، أنه تنفيذا لتكليفات السيد محافظ الدقهلية فسوف يتم علي الفور  تشكيل لجنة عليا بمديرية التضامن الاجتماعي للإشراف العام والتواصل مع الوزارة لتذليل أي عقبات أولا بأول  وأضاف بأن هناك 18 لجنة فرعية للمتابعة منبثقة منها على مستوى الإدارات  برئاسة مديري الإدارات الاجتماعية  لتيسير العمل وتذليل أي عقبات في عمليات تسليم الكروت للمستفيدين بمراكز ومدن المحافظة وذلك في اطار سياسه الدوله بتطبيق الشمول المالي وبالتنسيق مع بنك ناصر الاجتماعي.